أشكال درج داخلي دائري مودرن .. أكثر أناقة

ديكورات الدرج الداخلي في المنزل تضم أفكار ديكور جميلة ومميزة وهناك الكثير من أنواع الدرج الداخلي، ويمكن استخدام المساحة الموجودة أسفل الدرج بعدة طرق ويتم تصميم الكثير من الديكورات التي تبرز جمال المكان وتعطي الدرج الفحامة والرقي، سواء كانت هذه التصاميم يتم تنفيذها للمنازل أو للقصور وغيرها سوف تجدين ما يناسبك من الديكورات المختلفة.

أفضل ديكورات الدرج الداخلي للمنازل

تعتبر ديكورات الدرج الداخلي في المنزل من أهم الديكورات في الوقت الحالي فهي تعطي مظهر أنيق وجميل بالإضافة إلى أنه يضيف لمسة جمالية للمنزل، ويجب عليك اتباع بعض الأمور عند عمل ديكور الدرج الداخلي ويتلخص في الآتي:

الصورة من موقع pexels

 

يجب القيام باختيار ألوان مناسبة بين الدرج والجدران حتى تعطي لك الشعور بالمساحة الواسعة. كما يفضل أن تكون تلك الألوان فاتحة مثل الأوف وايت أو الأبيض وغيرها من الألوان. بالإضافة إلى إظهار شكل الدرج مميز من خلال وضع أوراق الحائط على الدرجات لكي يعطي شكل جمالي، حيث يمكنك استخدام المنطقة التي تكون أسفل الدرج في عمل استراحة صغيرة تضم كرسي مريح وبعض الكتب.

وفي حال كانت ديكورات الحائط تحتوي على رسومات أو زخرفة فيجب أن يكون لون الدرج سادة.

كما يمكنك وضع بعض الصور أو البراويز فإن هذا يجعل شكل الدرج رائع ومميز.

ما رأيك في مشاهدة حيل وأفكار ديكورات تحت الدرج الخارجي للمنزل

أحدث ديكورات الدرج الداخلية

الصورة من موقع pexels

يوجد هناك ديكورات للدرج الداخلي في المنزل حديثة مبهرة، كما أنها تتناسب مع مساحات المنازل حيث تتمتع جميعها بأشكال جميلة ذات ذوق رفيع وهي كالآتي:

من بين أحدث تصاميم الدرج هو عبارة عن درج مصنوع من الخشب. ويكون لونه بني لكن السور الخاص بالدرج هو من الزجاج الشفاف وذلك ليعطي مساحة كبيرة.

ويمكنك عمل إضاءة تعطي بهجة وتبعث الراحة وتكون هذه الإضاءة بألوان مناسبة مع ديكور الحائط.

كما أن هناك درج من الجبس مصمم بالطريقة العصرية بأشكال فخمة ورائعة، حيث يمكنك وضع بعض الديكورات البسيطة أسفل الدرج وهذا يجعله يحتوي على شكل راقي وجذاب.

وهناك درج داخلي مصنوع من الرخام حيث يتم استخدام هذا النوع في القصور والفلل.

ما رأيك الاطلاع على أفكار غير تقليدية لديكور درج المنزل

 

الصورة من موقع freepik

بأساليب حديثة وعصرية تضم ديكورات مميزة في الشكل تتناسب مع المكان وتزيد من فخامته. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الألوان الراقية والمميزة ، حيث يتم عمل صور من حديد قص الليزر ثم يتم تنسيقة بألوان مناسبة. كما يتم عمل مزج بين اللونين الذهبي والأسود يجعله أكثر تميزا.

أجمل أفكار ديكورات للدرج الداخلي

يمكنك الحصول على الفخامة والرقي من خلال عمل ديكورات الدرج الداخلي في المنزل وهناك العديد من الأفكار لتزيين الدرج ومنها الآتي:

استخدام بعض نباتات الزينة التي تعطي شكلاً جميلاً من خلال وضع مزهريات كبيرة الحجم في بداية الدرج، حيث يمكنك وضع سجاد على سلم الدرج فإن هذه الفكرة من أحدث الديكورات المستخدمة. ويتم اختيار السجاد السادة في حالة أن ديكور الحائط منقوش.

قومي  بعمل دهانات للدرج تتناسب مع الوان الحائط حتى تعطي تناسق بين الألوان وتعد هذه الفكرة من الأفكار الرائعة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع شاهدي أيضاً ديكورات فخمة داخل منزل جينيفر لوبيز

الصورة من موقع pexels

المصدر : homestyle

أضف تعليقا
المزيد من ديكور