جيميري بايسال تتلقى تهديدات بالقتل من معجب مجهول

كشفت الممثلة التركية جيمري بايسال، بطلة مسلسل "أجمل منك"، عن تلقيها تهديدات عبر الهاتف من طرف شخص مجهول، خارج تركيا، يزعم أنه من معجبيها.

وحسب ما نشرته صحيفة صباح التركية، فإن بايسال تلقت اتصالات ورسائل عديدة من رقم أجنبي، يكشف فيها صاحبها عن إعجابه الشديد بها، إلا أنها تجاهلتها ولم ترد عليها، ثم قامت بحظر الرقم لتستقبل رسائل جديدة من رقم آخر.

وبسبب تجاهل جيمري بايسال لهذا المعجب المجهول، قرر المعجب السري اتباع طريقة أخرى، وهي تهديدها بقتل عائلتها، إذ بعث لها رسالة تقول: "إذا لم تقابليني سأقتل عائلتك".


الوصول إلى معلومات جيمري بايسال الشخصية  


حسب ما نشرته الصحافة التركية، يوم أمس الأحد 23 يوليو/تموز 2023، فإن المعجب السري لم يكتفِ بالتهديدات، وإنما كشف وصوله لمعلومات الممثلة جيمري بايسال الشخصية، من ضمنها عنوان منزلها، ومنزل عائلتها، ورقم بطاقة هويتها.
الأمر الذي دفع بايسال لتقديم شكوى للمدعي العام، الذي بدأ في التحقيق في هذه الواقعة، من أجل الوصول إلى الشخص المجهول الذي حوّل حياتها إلى كابوس، بسبب التهديدات المستمرة التي كانت تتلقاها، والتي وصلت إلى محاولة اختطافها.


جيمري بايسال تطمئن جمهورها 


وبعد انتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت جيمري بايسال بتصريح لها، عبر حسابها على إنستغرام، تكشف فيه أنها في وضع جيد حالياً.
وأضافت بطلة مسلسل "لعبة الحظ" أنها كانت تتلقى رسائل التهديدات والاتصالات قبل عدة أشهر من الآن، وأنها قامت بالإجراءات القانونية اللازمة من أجل حماية نفسها وعائلتها، وكل المقربين منها.


إذ إن الوصول إلى الشخص المجهول بات وشيكاً، لذلك فهي تعتبر نفسها في أمان، راجية من جمهورها عدم الخوف أو القلق.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية