"8 ساعات عمل يومية" شروط جديدة يضعها النجوم الأتراك

قرارات جديدة اتخذها بعض النجوم الأتراك، وهي تقليل ساعات العمل اليومية، وذلك من أجل ترك مساحة يومية لحياتهم الشخصية، وعدم قضاء أيام بأكملها في التصوير، وذلك لأن تصوير بعض المسلسلات قد يأخد منهم أحياناً أيام متواصلة من العمل.

وكانت على رأس هؤلاء النجوم، الفنانة التركية هاندا أرتشيل التي وضعت شرط في عقودها مدة تصويرها للمسلسلات والإعلانات لن تتخطى الـ12 ساعة يوميًا.

كما وضع أيضا تاتيلتوغ يضع أن تكون عدد ساعات عمله لا تتخطى يعمل الثمانية ساعات في اليوم، وبرر هذا الشرط لك يقضي وقت أطول مع أسرته وأبنائه.

كيفانش تاتليتوغ:

يتصدر النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الترند، وذلك بسبب الأجر الذي حصل عليه من الإعلانين الذي قام بتصويرهما مؤخرًا، ووصل إلى 60 مليون ليرة تركية، وتعرض تاتليتوغ لانتقادات بسبب هذا الرقم الكبير.

ويعتبر تاتليتوغ واحد ضمن أغنى الممثلين الأتراك في السنوات الأخيرة، والأعلى أجرًا، وهو من بين أكثر الشخصيات الشهيرة المتربحة على الشاشة التلفزيونية. 

ويتلقى النجم التركي الكثير من عروض الإعلانات مؤخرًا، والآن يظهر في إعلانات علامة تجارية شهيرة للتجارة الإلكترونية. 

كما ظهر تاتليتوغ في إعلان علامة تجارية لحفاضات الأطفال مع زوجته باشاك ديزر، ويزعم أن الزوجين حصل على 30 مليون ليرة تركية من هذا الإعلان و 30 مليون ليرة تركية من إعلان آخر، مما يجعل إجمالي أرباحهما 60 مليون ليرة تركية.

هاندا أرتشيل:

تعتبر من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع أرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة.

واشتهرت بدور سيلين في مسلسل "بنات الشمس"، وبدور حياة في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي "اللؤلؤة السوداء"، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلاده.. كيفانش تاتليتوغ من الطفولة والمراهقة حتى الشهرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم