طرق مرحة ومميزة لاختيار حجابك هذا الصيف

كما تبحثين على الدوام عن إطلالات منعشة وعصرية لمختلف خروجاتك في الصيف، اختيار الحجاب المناسب مع سبل تجعله أكثر حيوية أمر أساسي لإضافة الإشراق والحيوية لوجهك، كما للإرتقاء بإطلالتك الى مستوى آخر مختلف كلياً. فبذلك، تبعدين عنك شبح الرتابة والكلاسيكية وتحافظين على ستايل مختلف ومميز يجعلك محط الأنظار ومقصد لإستلهام الأفكار ومصدر وحي في لوكاتك. من هنا، جمعنا لك بعض الأفكار لإضافة لمسات جديدة للحجاب بعيداً عن ما هو تقليدي وعادي.
اختاري التميز بحجابك بهذه الأفكار في الصيف!


الحجاب بنقوش

@rachunlifeq nahhh kali ni tutorial printed shawl pulakk ...gurlss yg pakai baju raya plain tuu boleh grab printed shawl kat bag kuning tauu..murah je weyhh #newbieaffiliate #rachunlifeQ #inspirasiramadan #raya2023 #bajuraya2023 #trendingsong #flowerjisoo #shawltutorial #shawlprinted #shawlraya #shawlmurah #turorialsofeashra #sofeashra ♬ FLOWER - JISOO

 لنبدأ بالأساسيات والأسهل، إن كنت لا تملكين الوقت الكافي للتفكير بأفكار تزيينة لحجابك، اختاري الطريق الآمن وأدخلي الإنتعاش والحيوية الى أي لوك بسيط ورتيب وعادي من خلال الحجاب ذو النقوش. لن ندخل في تفاصيل الربطة لأنه عليك اختيارها بما يتلائم مع شكل وجهك وستايل ملابسك ولكن الحجاب بنقوش سيكون أساس لوكك. اختاريه بنقوش الورود النابضة بالألوان لتحصلي على جاذبية مضاعفة.

 

الحجاب المربوط

@ms_imanii 🫶🏾 #hijabtutorial #hijabi #fyp #hijabitiktok #fypage ♬ original sound - 𝘚𝘱𝘦𝘦𝘥 𝘢𝘧𝘳𝘰𝘣𝘦𝘢𝘵

 عصابات الرأس من أبرز الطرق لتضيفي التميز الى حجابك. اختاري حجاب على شكل طبعات لتضعيه على شكل حجاب مربوط من الخلف. لفي الحجاب على مقدمة الرأس واربطيه بربطة عند الرقبة واتركي أحد الطرفين يتدلى الى الأمام.

 

الحجاب اللامع

@sarahcollectionn

 

♬ Paro - Speed Up - Nej

 للإطلالات المسائية واللوكات الفاخرة مثل حفلات الزفاف والخطوبة أو أي لوك احتفالي، اختاري حجابًا لامعاً من الساتان بطريقة ناعمة إن كنت تميلين الى الكلاسيكية والإبهار في آن، أو حتى مرصع باللؤلؤ إن كنت تهوين الفخامة واللمسات الأنثوية في لوكاتك.

 

القبعة مع الحجاب

@hij_jabii1 Scarf's style with a cap style 2💫🦋 IG: @hij_jabi1 #deephijab #hijabstyle #hijab ♬ original sound - ✨Hijabe Style✨

 أي ستايل قبعة صيفي أكان من القش أو بيري أو قبعة رياضية، ستمنح لوكك إضافة عصرية لافتة وتجعل ستايلك شبابي لافت كفيل بأن يمنحك لقب الستايليش في أي مكان تقصدينه. نسقي القبعة مع ستايل ملابسك!

قد يلهمك أيضاً قراءة لفات حجاب للسفر والعطلات الصيفية من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات