اختاري قفطانك الرمضاني بالألوان التي تناسب بشرتك

أصبحت القفاطين ترتبط بأصالتها وزيها التقليدي بشهر رمضان المبارك، لذلك أصبحنا نجد قفاطين بتصاميم متنوعة وألوان زاهية ومختلفة تتبع خطوط الموضة العالمية، وحتى تبدو إطلالتك مميّزة وملفتة في شهر رمضان، من الضروري أن تختاري ألوان الملابس التي تناسب لون بشرتك.

وفي ما يلي يمكنك الاطلاع على أبرز ألوان القفاطين التي تناسب البشرة البيضاء أو الفاتحة والبشرة الحنطيّة والبشرة السمراء أو الداكنة:

· أفضل ألوان القفطان المغربي للبشرة البيضاء: إذا كانت بشرتك بيضاء أو فاتحة اللون، ننصحك باختيار القفطان باللون الأخضر والزمردي والأزرق الفاتح والبيج.

· أفضل ألوان القفطان المغربي للبشرة الحنطيّة: إذا كان لون بشرتك ما بين الفاتح والداكن، ننصحك باختيار القفطان بالألوان الميتاليكيّة كالذهبي والبرونزي والفضي أو الرمادي أو أن تختاري القفطان باللون الأبيض المائل إلى الرمادي، كما أن ألوان النيون مناسبة لصاحبات البشرة الحنطيّة، حيث يمكنهنّ ارتداء القفطان باللون الأصفر أو الفوشيا أو الأحمر أو الأزرق.

· أفضل ألوان القفطان المغربي للبشرة السمراء: إذا كانت بشرتك داكنة اللون، فننصحك باختيار القفطان باللون الأزرق، ويمكنكِ أن تختاري أيضاً الأصفر الفاتح، كما يمكنكِ أن ترتدي الأحمر الذي يبرز لون بشرتك كثيراً.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات