6 صيحات رائجة في صيف 2023، واكبي بها الموضة

من منا لا تحب إقتناء الملابس الجديدة وترغب في مواكبة آخر صيحات الموضة، والخطوة الأولى في سبيل ذلك هى التعرف إلى أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2023، وإختيار القطع المناسبة لذوقك الشخصي وشكل جسمك، شاهدي الصور واستوحي منها أفكار تساعدك في الحصول على أجمل التنسيقات.

1- الفستان الدانتيل موضة صيف 2023

Marc Cain

سيطر الفستان الدانتيل برهافته وفخامته على مجموعات أزياء صيف 2023، وقدمت ماركة Marc Cain فستان أصفر متوسط الطول مصمم على طراز القميص ومميز بأكمامه الطويلة والياقة الـ V Neck، جربي تنسيقه مع حذاء مسطح مدبب من نفس لونه واجملي حقيبة سوداء.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات فساتين دانتيل لصيف 2023 تخفي عيوب الجسم


2- البنطال الجينز مستقيم القصة نجم الموسم

Operasport

احتل البنطال الجينز مستقيم القصة منصات عروض الأزياء الجاهزة، الصيحة التي تصب في صالح المحتشمات قدمتها ماركة Operasport ضمن مجموعة صيف 2023، وتميزت بالخصر العالي والجيوب الكبيرة، جربي تنسيقه على طريقة العارضة قميص مخطط، وانتعلي حذاء مدبب باللون الرمادي، واحملي حقيبة من نفس لون الحذاء، أو يمكنك تنسيقه مع تيشيرت أبيض مطبع وسنيكرز بيضاء وحقيبة ظهر متوسطة الحجم.


3- التنانير القصيرة الأبرز في صيف 2023

Stine Goya

شقت التنانير القصيرة طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، فهى نجمة صيف 2023، وقدمتها ماركة Stine Goya، وتميزت بقصتها الـ A Line والكسرات الواسعة والطبعات الملونة، وننصحك بتنسيقها بلوزة سوداء، واختاري الصندال وحقيبة الكتف باللون الأسود أيضًا لتحصلي على طلة متناغمة وأنيقة.


4- البلوزة الواسعة بالياقة المربعة 

Skall Studio

برزت هذا الموسم موضة البلوزات الواسعة المصممه بقصة A Line وياقة مربعة وأكمام قصيرة متطايرة كما في الموديل الأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة Skall Studio، جربي تنسيقه على طريقتها مع بنطال جملي واسع بطول يعلو الكاحل، وتممي اللوك الصيفي المريح بحذاء Loafer أسود، واحملي حقيبة القش الرائجة أو حقيبة كتف سوداء مزوده بحزام طويل لتتمكني من حملها عبر الجسم.


5- البناطيل الواسعة الملونة آخر موضة

Marcel Ostertag

تعتبر البناطيل الواسعة الملونة من أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2023، من جهتنا أحببنا البنطال السيمون الطويل الذي ظهرت به عارضة ماركة Marcel Ostertag، لائميه على طريقتها مع بلوزة من نفس لونه لتحصلي على طلة مونوكروم تبرز طولك، وانتعلي حذاء باللون البيج الفاتح، واختاري الحقيبة من نفس اللون.


6- البدلة المطبعة بالورود نجمة الصيف

Dries Van Noten

برزت عدد من الصيحات الجريئة هذا الصيف، وتأتي على أول القائمة البدلات المطبعة بالورود، صيحة تناسب الجريئات، رصدناها لدى ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، والتي قدمت ماركة بجاكيت واسع عريض الكتفين، والبدلة مغطاه بالكامل بالورود الأرجوانية، جربي تنسيقها مع توب أبيض، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأرجواني.

شاهدي أحدث موديلات بدلات نسائية من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة