نجوم احتفلوا بتخرج أولاهم..آخرهم تامر هجرس

يعيش النجوم العرب لحظات من السعادة والفرح ممزوجة بمشاعر الفخر بأولادهم عند الاحتفال بتخرجهم ورؤيتهم شباباً بجانبهم، وهنا نستعرض لكم نجوم احتفلوا بتخرج أولادهم.

 المشاهير في حفل التخرج أولادهم:

آخر النجوم الذين احتفلوا بتخرج أبنائهم النجم المصري تامر هجرس الذي شارك صورة من تخرج ابنته مع عائلته معرباً عن فخره بها وسعادته لتخرجها.

وكان النجم السوري تيم حسن احتفل في السابق بتخرج ابنه البكر ورد معلقاً بالقول: " مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميزالحمدلله يا ورد الله يحميك وعقبال فهد ان شاء الله شكرا لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب."

ما رأيك أيضًا بقراءة المزيد عن كاريس بشار وابنها في لقطات جميلة

أيضاً النجم السوري سامر المصري احتفل بتخرج ابنه ورد وشارك صورة معه من تخرجه معلقاً بالقول: "دائماً كان يقول لي ورد انه سيجعلني فخوراً به وهذا ما فعله..مبروك حبيبي."

النجم المصري خالد سليم شارك صوراً من حفل تخرج ابنته نور وكتب لها أجمل العبارات على انستقرام جاء في مقطع منها:" ألف مبروك يا نور على النجاح و التفوق و التخرج .. و اعرفي اني دايماً فخور بيكي .. يا حب عمري."

النجم عاصي الحلاني وزوجته كوليت احتفلا بتخرج بناتهما ماريتا ودانا وشاركا صورة من الاحتفال بالتخرج على انستقرام.

النجم أحمد زاهر الملقب بأبو البنات احتفل بتخرج بناته ملك وليلى وشارك صوراً من التخرج على انستقرام معرباً عن فخره وسعادته بذلك.

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية