احدث موديلات حقائب صيف 2023 من وحي النجمات

اكملي اناقتك في الصيف باكسسوارات مميزة وعصرية تواكب الموضة، ولا تنسي اختيار حقيبة بتصميم جذاب ولافت للانظار، وخاصةً أثناء السفر، ويمكن ان تستلهمي افكار حقائب عصرية من وحي احدث اطلالات النجمات.

الحقيبة المستديرة

تعد الحقيبة المستديرة من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وتتناسب مع السفر والعطلات، وخاصةً الحقائب القش مثل التي اعتمدتها درة في احدث اطلالاتها.

طالعي نجمات بالبنطال الأبيض في صيف 2023

حقيبة النصف دائرة

صيحة أخرى بارزة في عالم الموضة، وهي حقائب النصف دائرة، وخاصةً تلك التي قدمتها ماركة ديور في احدث موديلاتها، وهي عبارة عن حقيبة كتف ويمكن ارتداءها بطريقة الكروس مثل حقيبة نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الحقائب المزينة بوشاح ملون

يضيف الوشاح لمسة حيوية للحقيبة في موسم الصيف، ولذلك لا تترددي في مواكبة هذه الصيحة واختيار الحقائب المزينة بأوشحة حول اليد، أو يمكنك اختيار حقيبة بسيطة لديك وتجديدها بالوشاح الملون مثل حقيبة ياسمين صبري.

الحقائب بيد السلسلة

لازالت الحقائب بيد السلسلة تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، ويمكن أن تجمع بين الجلد والسلسلة المعدنية مثل حقيبة نجوى كرم باللون الأخضر من ماركة لويس فيتون، والتي نسقتها مع ازياء بنفس اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

 الحقائب بالحافظة الاضافية

ايضاً تستمر صيحة الحقائب المزودة بحافظة اضافية تتدلى منها ضمن الصيحات البارزة في الصيف، مثل حقيبة كارول سماحة التي اعتمدتها بطريقة الكروس، وتتدلى من الحزام حافظة اضافية صغيرة.

تعرفي على اسرار تنسيق فساتين كاجوال صيفية للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات