وجهة بيفرلي هيلز تقدم 'مسارات سعيدة'، مجموعة فريدة من مسارات الطعام والمعالم السياحية والثقافية

يدعو مكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار الزائرين لاكتشاف "مسارات سعيدة"، سلسة من المسارات الحضرية المصممة لإسعاد الزوار وتحقيق حلم كل زائر في مدينة بيفرلي هيلز الشهيرة. مع خرائط "مسارات بيفرلي هيلز السعيدة" الفنية والبصرية التي تتيح لعشاق الطعام والتاريخ والفنون والثقافة الانطلاق في رحلة ممتعة في المدينة. 
"تواصل بيفرلي هيلز التألق الساطع مع التطور الجديد - يواصل كبار الطهاة في العالم البحث عن مواقع في المدينة ، وفنادقنا المذهلة تظهر باستمرار مفاهيم جديدة ، ويختار الفنانون حدائقنا والشوارع التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل لإيواء أعمالهم الثمينة قالت جولي واجنر ، المديرة التنفيذية لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار ."تسهل هذه المسارات على المستهلكين تجربة المعالم البارزة في بيفرلي هيلز ، مع تكريم إرث المدينة العريق الذي يجذب كل جيل."
فلا يتطلب الأمر الكثير لإضفاء الابتسامة على وجوه زوار بيفرلي هيلز، فالمشي عبر هذه المسارات السعيدة سوف يترك لهم ذكريات جميلة، مع الحصول على أشهى المأكولات والتمتع بالمناظر الخضراء والأعمال الفنية الرائعة والمعالم السياحية الشهيرة. القائمة تشمل:
    • مسار 'Sweets & Treats': يأخذك هذا المسار اللذيذ إلى بعض من أفضل أنواع الشوكولاتة والمعجنات والكعك والآيس كريم في العالم في Chaumont Bakery & Café و K Chocolatier من Diane Krön و Ladurée و Sprinkles و Flour Shop.
    • مسار "A Step Back in History": يمكن لهواة التاريخ والأفلام استكشاف أساطير المدينة ، بما في ذلك Fred Hayman Place و The Beverly Hilton موطن جوائز Golden Globe والمزيد.
    • مسار 'Scene and Be Seen': موطن للمشاهير وخلفية للأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية منذ بدايتها ، يتميز هذا المسار بمعالم لا بد من زيارتها ، من Edelweiss Chocolates ،الذي ظهر في مشهد خط تجميع الحلوى الشهير I Love Lucy ، إلى بيفرلي ويلشاير ، أحد فنادق فور سيزونز ، الأكثر شهرة بسبب ظهوره في فيلم بريتي وومن.
    • مسار "جاهز للسجادة الحمراء": باعتبارها موطنًا لأحداث السجادة الحمراء التي لا تنتهي وعروض الجوائز ، لطالما كانت بيفرلي هيلز مرادفًا للسحر والرفاهية. احجز العلاج الياباني المحفز للزن في سبا Tomoko الياباني ، واستمتع بالدلال في MiniLuxe Beverly Hills و No 275 Salon قبل التسوق للحصول على الزي المثالي في Rodeo Drive والعطر في دار العطور House of Creed.
    • مسار "حول العالم": اقض اليوم في السفر من بلد إلى آخر دون أن تخطو قدمًا خارج بيفرلي هيلز. جرب تذوق المأكولات العالمية الحائزة على جوائز في كل وجهة مع margaritas في The Hideaway Beverly Hills ، والمازيدس اليونانية في Estiatorio Loukà Beverly Hills ، والوجبات المستوحاة من المطبخ الفيتنامي في Crustacean، ومأكولات بكين الأصيلة في Mr Chow والحلويات الإيطالية في Via Alloro.
    • مسار "حلم فنان": اكتشف التجارب الفنية والثقافية في كل منعطف، من مجموعة الفنون العامة الواسعة في Beverly Garden Park إلى Witch's House المستوحى من Hansel and Gretel عام 1920.
    • مسار The Great Outdoors'': لمسة جديدة على نزهة الهواء الطلق التقليدية، هذا المسار من المساحات الخضراء يستكشف المتنزهات الخلابة والعقارات وأماكن تناول الطعام في الهواء الطلق في بيفرلي هيلز من Greystone Mansion & Gardens: The Doheny Estate إلى The Terrace at The Maybourne بيفرلي هيلز.

بالإضافة إلى المسارات، يمكن للمسافرين تمديد إقامتهم في بيفرلي هيلز والاستمتاع بليلة في إحدى الإقامات الفاخرة الرائدة في المدينة. تعتبر بيفرلي هيلز موطنا" لواحدة من أكبر تجمعات فوربس الخمس نجوم لكل ميل مربع في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على قائمة كاملة لأماكن الإقامة على الرابط التالي: https://lovebeverlyhills.com/hotels
يمكن للزوار بدء رحلة "Happy Trails" باتباع الخرائط الغامرة الموجودة على https://www.lovebeverlyhills.com//happy-trails. يحتوي الدليل أيضًا على رموز QR تفاعلية، تؤدي مباشرةً إلى خرائط Google لسهولة التنقل.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر