توافق السرطان والأسد في الحب والزواج والصداقة

تعد علاقة السرطان والأسد واحدة من أفضل العلاقات في دائرة الأبراج. يميل السرطان إلى أن يكون علامة أكثر عاطفية وانطوائية ولا يحب التغيير ويميل إلى الدفاع عن نفسه بطريقة هادئة. من ناحية أخرى، يعتبر الأسد منفتحاً اجتماعياً ويحب الانتباه والعظمة. إنهما متضادان بالتأكيد، لكن لديهما أوجه تشابه كافية حيث يكون ذلك مهماً وسيكون لديهما كل الفرص للنجاح. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي نسبة توافق السرطان والأسد في الحب والزواج والصداقة.

هل يتوافق السرطان مع الأسد في الحب والزواج والصداقة

الصورة من AdobeStock

  • توافق السرطان والأسد في الحب

يصنع كل من برج السرطان والأسد ثنائياً مثيراً للاهتمام نظراً لحقيقة أنهما العلامات الوحيدة في دائرة الأبراج التي تحكمها الأضواء في السماء، وكلاهما ليسا كواكب الشمس والقمر. على الرغم من عدم وجود الكثير من القواسم المشتركة بينهما، إلا أنهما في علم الفلك يمثلان ثنائياً رائعاً. يمثلان العقل الباطن والواعي. حتى لو كانا يتشاركان الاهتمامات، فغالباً ما يكون لديهما وجهة نظر مختلفة بشكل غريب عن نفس الشيء. يعكس القمر ضوء الشمس، لكنه يدور حول الأرض. سيكون هذا جيداً إذا لم تكن الشمس معتادة على حقيقة أن الجميع يدور حولها. 

قد يهمك أيضاً التعرف على رجل السرطان المتقلب المزاج وكيفية التعامل معه

عواطفهما شيء جميل حقاً. كلتا العلامتين تمثلان الحب وعلى الرغم من أنه ليس نفس النوع من الحب، إلا أنه عاطفة نقية وبسيطة. السرطان هو علامة مائية يمثل الحب الأمومي وجميع المشاعر في الأسرة. على الرغم من أن هذا ليس دائماً وعداً بالسعادة، إلا أن عمق كل الحب الذي يختبئ بداخله هو أمر جذاب. من ناحية أخرى، فإن الأسد يمتلك قلباً دافئاً وكبيراً، وولائه لا يتغير عندما يقرر منحه لشخص ما. 

يقدر السرطان الحنان والعواطف والأسرة والحياة المستقرة مع شخص ما، بينما يقدر الأسد المبادرة والعاطفة والطاقة والتركيز. نادراً ما يكون هناك شيء يقدره كلاهما بنفس الطريقة، أو يضعه في نفس المكان في قوائم أولوياتهما. كلاهما يحتاج إلى فهم الأشياء، كل في منطقة سيطرته الخاصة. أفضل ما لديهما هو الأشياء التي تحتاج إلى إلقاء الضوء عليها من زاويتين مختلفتين. إذا كان لديهما ما يكفي من الاحترام لبعضهما البعض، فيمكنهما تعلم الكثير من النهج السلبي والنشط لبعضهما البعض في الحياة.

  • توافق السرطان والأسد في الزواج

الصورة من AdobeStock 

يتمتع كل من السرطان والأسد بشخصيات قوية بطريقتهما الخاصة. أحد أفضل الأشياء في علاقاتهما هو الدفء والعمق الذي يشعر به هذا الثنائي لبعضهما البعض. الشيء الآخر الرائع حول توافقهما هو أن الأسد يميل إلى جعل السرطان أكثر انفتاحاً ومتاحاً. نظرًا لأن كلا الشريكين يقدران الولاء والعائلة والعاطفة، بمرور الوقت، يمكنهما تطوير علاقة عاطفية قوية. وبما أن أياً منهما لا يحب النقد، فمن غير المرجح أن يتذمران، وهو أمر لطيف. إذا كان كلاهما قادراً على جلب الطاقة المناسبة للشراكة، فإن علاقتهما لديها ما يلزم لتستمر إلى الأبد.

تعرفي معنا على كيفية حل المشاكل مع برج السرطان بحيل بسيطة جداً

يتطلب كل من برج الأسد والسرطان التفاني والرعاية، مما يجعل توافقهما في الزواج أمراً رائعاً. ولكن في حين أن السرطان يرغب في الصلابة والتوافق العاطفي، فإن الأسد يطمع في الإطراءات الجادة إلى جانب الإعجاب الصادق. إنهما مخلصان بشدة، لدرجة أن حبهما يتم تعريفه بالتملك. يلتزمان ببعضهما البعض في اتحاد دائم ومرضي. يتوق كلاهما إلى عائلة متماسكة أيضاً. يجلب الأسد الذوق والشغف لهذه العائلة ويلعب دوراً أكثر جرأة في هذه العلاقة التي يكون موقعها حيوياً ومهيباً، والسرطان يجلب الحساسية والرعاية.

  • توافق السرطان والأسد في الصداقة

الصورة من AdobeStock 

يتميز السرطان بطبيعته الحنونة التي تفضل السعادة على الكبرياء ويبحث برج الأسد عموماً عن الاهتمام ويحب القيام بأشياء للآخرين ونادراً ما يتوقع أي شيء من الآخرين. نظراً لهذه الأسباب، يمكنهما التعامل مع بعضهما بالمثل والارتقاء. عندما يتعلق الأمر بتواصلهما يمكن أن يكون لكلاهما اهتمامات متشابهة في حياتهما، لكن عندما يتبادلان أفكارهما حول هذه الأمور  فإنهما يدركان مدى اختلافهما على الرغم من اهتماماتهما المتشابهة. يعتمد توافقهما على هذا الفارق الدقيق حيث ينظر الأسد إلى الأشياء من منظور يجعل الموضوع وثيق الصلة به، ومن ناحية أخرى، ينظر السرطان إلى الأشياء ظاهرياً مما يعني أنه يُعطي أهمية أكبر للكائن من الأهمية التي قد يكون عليها. كما أنّ وجهات نظرهما المتناقضة حول الحياة تجعل توافقهما أمراً صعباً في بعض الأحيان. ومع ذلك، هذا لا يعني أن صداقتهما صعبة للغاية. مع بعض الجهد، يمكن لأي شخص أن يكون في علاقة مع أي شخص طالما أنه قرر ذلك. 

اقرئي أيضاً كيف تتصرف المرأة السرطان عندما تكون في حالة حب؟

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات