امرأة الثور: شخصيتها وصفاتها الإيجابية والسلبية

تُعرف امرأة برج الثور بذكائها وطموحها ولديها رغبة في أن تكون محاطة بالحب والجمال، وتتجه إلى العالم المادي والانغماس في الذات. إحساسها بالتصميم يغرس في نفسها العناد، ولن تستسلم أبداً حتى لو كانت مخطئة. تعيش حياة متوازنة مع العمل الجاد والنجاح الكبير. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية امرأة برج الثور وصفاتها الإيجابية والسلبية. 

ميزات وعيوب المرأة الثور

الصورة من Freepik 

  • قوية 

عادةً لا تشتكي امرأة برج الثور أو تظهر أي علامات على الانزعاج، وتُفضل تجنب البحث عن التعاطف، وتعتمد بدلاً من ذلك على استقلاليتها وثباتها لتجاوز المواقف العصيبة. يمكنها التعامل مع كميات هائلة من الإجهاد، ونادراً ما تنهار تحت الضغط. إذا تم استفزازها عمداً بما يتجاوز حدود توترها فسوف تتفاعل بالغضب الشديد.

تعرفي أيضاً على صفات العشرية الثالثة من برج الثور

  • مستقلة

تعرف كيف تنجز الأمور بنفسها وبالتأكيد لا تخشى تولي مشروع جديد أو قيادة الآخرين،. تحتاج إلى وقت بمفردها وتحب التخطيط لجدولها الزمني الخاص واختيار كيفية إدراكها للأشياء من حولها. غالباً ما تُفضل العمل بمفردها بدلاً من العمل في مجموعة. تكون حازمة عندما تحتاج إلى ذلك، لكنها لا تمانع عندما يتولى شخص آخر زمام المبادرة.

  • وفية 

على الرغم من أنه قد يكون لديها العديد من الأصدقاء والمعارف، فإنها ستمنح ولاءها لعدد قليل فقط، وستتوقع نفس الشيء في المقابل. إنها مستعدة دائماً لتقديم الدعم أو التوجيه وستصاب بخيبة أمل بسهولة إذا لم تحصل على نفس الشيء في المقابل. لا يوجد شيء غامض عنها على الرغم من أنَّها ستحافظ على مسافة لفترة طويلة، وبمجرد أن تُقرر الانفتاح، ستصبح واضحة ومستقرة وعطوفة وصديقة مدى الحياة.

  • صريحة 

تترك امرأة برج الثور انطباعاً أولًا يثبت أنه يمثل شخصيتها الحقيقية. يُمكن أن تتوقع أن تكون صادقة دائماً بشأن من هي وماذا تريد. تريد من الناس أن يقدموا أنفسهم كما هم حقاً، وسرعان ما تمل من أولئك الذين يرقصون حول القضايا أو يحاولون تشكيل تصوراتها للواقع.

اكتشفي علامات وقوع امرأة برج الثور في الحب

الصورة من Freepik 

  • عصبية 

من النادر أن تشعر امرأة برج الثور بالضيق لدرجة أنها تفقد أعصابها، لكن عندما تفعل ذلك، لا يمكن نسيان ذلك بسهولة. تتحمل الكثير من التوتر قبل أن تصل إلى نقطة الانهيار، لذا فإنّ نوبات غضبها شديدة. في النزاعات، قد لا تكون صريحة بشأن ما تشعر به من مشكلة حقيقية، وبدلاً من بدء مناقشة قد تتجاهل من يعاملها ببساطة وبلا مبالاة.

  • مخلصة في الحب

تميل إلى الثبات في العلاقات وجديرة بالثقة، وستكون ملكك مدى الحياة ما لم تتجاوز حدودها الموضوعة بحزم، لذا لا تحاول تغيير اتجاهها إلى وجهة نظرك، وعندما تقع في الحب فإنَّ جانبها الرومانسي سوف يلمع، وتكون مخلصة ومستعدة للاستقرار. في بداية العلاقة، ستفحص شريكها بعناية لمعرفة ما إذا كان يستحق مشاعرها، وتدريجياً ستبني الثقة، حتى النقطة التي تكون فيها على استعداد لمشاركة أفكارها وعواطفها وماضيها.

  • حنونة 

طبيعتها الحنونة والشعور الذي تشعر به تجاه الآخرين هو شيء تتوقعه من شريكها ونادراً ما تحصل عليه، لذا، عليك أن تشعر بمشاعرها ورغباتها واحتياجاتها، وكن لطيفاً، واحمها حتى لو تصرفت وكأنها تكره حمايتها وقلل من التوقعات. 

  • عطوفة

لدى برج الثور المرأة مجموعة من معظم الصفات الممتازة التي ينظر إليها كل رجل. إنها عطوفة وتشعر أنَّها وُلدت فقط لإسعاد الآخرين، ومثابرة أثناء المحن ولديها القدرة على التمسك بالمواقف الصعبة والصعوبات في الحياة. تُقدر التقاليد والولاء والاستقرار. 

قد يهمك أيضاً معرفة كيفية جعل رجل الثور يشعر بالغيرة

  • مصممة وعنيدة

لديها نقاط مدروسة جيداً وعملية ومعقولة للغاية لتوضيحها، ومن الصعب مناقشة سببها المنطقي، وبمجرد أن تفكر في القيام بشيء ما، فإنها تجعله يحدث بغض النظر عن السبب، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير من خلال العمل الجاد في شيء تستمتع به، ويُمكن الوثوق في أنّها ستُنجز المهمة في الوقت المحدد. يمكن أن تكون عنيدة جداً بشأن النقاط التي تطرحها ولن تتزحزح عن آرائها إلا إذا أعطيت سبباً جيداً لتغييرها.

المصدر: thoughtcatalog

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات