صفات العشرية الثالثة من برج الثور

ينتمي مواليد الأبراج إلى واحدة من ثلاث عشريات؛ العشرية الأولى والثانية والثالثة. تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام. كل عشرية هي مجموعة ترتبط بخصائص وصفات مختلفة وتتميز بشخصيتها التي تؤثر بشكل مباشر على علاقاتها العاطفية والرومانسية والعائلية والاجتماعية والمهنية في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على مواليد العشرية الثالثة من برج الثور وصفات شخصيتهم وأبرز نقاط قوتهم وضعفهم.

العشرية الثالثة لمواليد برج الثور وصفاتهم الشخصية 

الصورة من Freepik

مواليد العشرية الثالثة هم الأشخاص الذين ولدوا بين 11 مايو و 20 مايو، ويحكمهم زحل. هم الأكثر ثباتاً، وهم أيضاً من الأبراج الأكثر صبراً، لكنهم الأكثر تحفظاً من بين جميع مواليد الثور. يتميزون بطاقة هائلة، ولا يشعرون بالتعب. التحمل هو أقوى سلاح لنجاحهم. إنهم طموحون ولن يدخروا أي جهد لتحقيق أهدافهم. غالباً ما يحاولون تغيير وتحسين قدراتهم على ضبط النفس، وهم جيدون في توجيه الآخرين وتنويرهم. يتركون انطباعاً دائماً يُثبت أنَّهم يمثلون شخصيتهم الحقيقية ومن أبرز صفاتهم الآتي:

  • مثاليون 

يمتلك مواليد العشرية الثالثة من برج الثور القوة العاطفية والاستقلالية والولاء، وهم عطوفون ويشعرون أنهم ولدوا فقط لإسعاد الآخرين، ولديهم القدرة على التمسك بالمواقف الصعبة والصعوبات في الحياة. يبدو أنهم صارمون من الخارج. ومع ذلك فهم من الداخل مليئون بالطاقة الحسية والذكاء. إنهم منضبطون للغاية وصبورون في أعمالهم. يضعون قلوبهم وأرواحهم في ما يفعلونه ويكسبون مستقبلاً مستقراً وآمناً. لا يوجد شيء لا يمكنهم فعله وهم يكرهون تأجيل الأمور في الحياة. في بعض الأحيان، يتبين أنّ بعضهم يتخلى عن العلاقات الشخصية لتحقيق النجاح المهني.

  • عنيدون

لطيفون جداً بطبيعتهم ويُعتبرون من أكثر العشريات واقعية وموثوقية واستقراراً. لكن لديهم طبيعة عنيدة جداً ويمكن أن يكون هذا جانباً سلبياً لهم لأنهم مع عنادهم المطلق، لديهم أيضاً مزاج متقلب قد يقلب المواقف ضدهم.

الصورة من Freepik

  • أقوياء

مواليد العشرية الثالثة من برج الثور من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام. يعرفون بأنهم قادرون على تحمل الكثير من التوتر، ولديهم قوة إرادة هائلة، إلى جانب إحساس صارم بالأخلاق والشجاعة، وقادرون على تحمل المصاعب الكبيرة، لأنهم يؤمنون بأنفسهم وقدراتهم. كما لديهم شعور قوي بالشرف والأمانة، ويميلون إلى مسامحة الآخرين. إنهم مستعدون دائماً لتقديم الدعم أو التوجيه، وسيصابون بخيبة أمل بسهولة إذا لم يحصلوا على نفس الشيء في المقابل. 

  • مستقلون

الاستقلالية هي أحد أكثر السمات المعروفة لمواليد العشرية الثالثة من برج الثور. إنهم يعرفون كيف ينجزون الأمور وبالتأكيد لا يخشون تولّي مشروع جديد أو قيادة الآخرين، وغالباً ما يفضلون العمل بمفردهم بدلاً من العمل في مجموعة. إنهم أيضاً حازمون عندما يحتاجون إلى ذلك، لكنهم لا يمانعون عندما يتولى شخص آخر زمام المبادرة.

  • أذكياء 

لديهم ميل نحو الابتكار المستمر وضبط النفس في المواقف غير المرغوب فيها. هم خليط غير عادي من الاقتاع القوي، والمواقف الخالية من القيود. يميلون إلى أن يكونوا جادين ولكن لديهم أيضاً جانب روح الدعابة والحسية. إنهم من أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً ويعرفون كيفية استثمار أموالهم والتعامل معها بنجاح، مما يجعلهم مناسبين تماماً للاختيارات المهنية مثل الوسطاء والمحاسبين.

المصدر: yourzodiacsign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات