هل رجل الثور غيور عندما يقع في الحب؟

بالنسبة لرجل برج الثور، يمكن أن يكون السلوك الغيور والمتملك علامة على إعجابه بك. يبقى جانبه الضعيف مخفياً ويتظاهر بأنه لا يهتم عندما يكون في حالة حب. لكن ما مدى غيرة رجل برج الثور وماذا يفعل عندما يشعر بالغيرة؟ قد يكون الأمر محبطاً للغاية إذا لم يحصل كل منكما على أفضل النتائج من علاقتكما، لذلك، تابعينا مع "الجميلة"، لنخبرك عن العلامات التي تدل على أن رجل الثور يشعر بالغيرة وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها التعامل مع غيرته.

علامات غيرة رجل الثور 

الصورة من AdobeStock

أحد عيوب رجل برج الثور في الحب هي أنه غيور ومتملك. يمكن أن يكون واثقاً وحازماً لكن في اللحظة التي ينظر فيها رجل آخر إلى شريكته يصبح حذراً. يدرك جيداً أنّ شريكته ليس ملكية، لكنه يوسع نفس الرغبة الوقائية عند التعامل مع امرأة يعتني بها. عندما لا يثق بك، فإنه يبحث عن علامات تدل على أنك غير صادقة. يذهب عبر هاتفك أو يقرأ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. لذا، كوني واضحة وشفافة. إذا كان هناك من يغازلك فلا تردين. لكن لا تكذبين بشأن ذلك أو تحاولين إخفاءه أيضاً. عندما يتصل بك أحدهم أو يرسل رسائل نصية إليك. لا تخدعيه. يمكن أن يتعامل الثور مع الحقيقة.

عندما يشعر بعدم الأمان، فإنه يحاول الاحتفاظ به لنفسه. يستاء من علاقاتك مع الآخرين إذا كنتِ تقضين وقتاً مع الأصدقاء أو الزملاء أكثر من الوقت الذي تقضينه معه. لا يريد أن يبدو غير منطقي ويحاول إخفاء مشاعره. في النهاية، تغلي مشاعره الخفية ولن يتمكن من التراجع. يُظهر غيرته في نوبات من الغضب ثم يحاول خنق مخاوفه مرة أخرى. أنت بحاجة إلى معرفة كيفية التعامل معه إذا كانت علاقتك ستصمد أمام اختبار الزمن. تعتاد بعض النساء على غيرته المستمرة كجزء من العلاقة. الخير يفوق السيئ.

الصورة من AdobeStock 

الرجل الثور هو التملك عندما يقع في الحب. أكدي استقلاليتك وحدودك مع فهم دوافعه. إنه لا يقصد التدخل في حريتك. حتى الجانب المفرط في الحماية لرجل برج الثور متجذر في طبيعته الغيورة والتملكية. يعتقد أنه قلق بشأن تعرضك للأذى، لكنه يخشى أن يفقدك وفي أعماقه يخشى أن يأخذك شخص آخر بعيداً. إنه يتفاعل مع كل تهديد محتمل لتجنب حدوث ذلك. قد يهمك أيضاً العشريات الثلاثة لبرج الثور: تأثيرها على شخصيته وحياته.

يمتلك معايير عالية في الحب، ولكن عندما يقابل امرأة مثالية، فإنه يصاب بالذعر ويفترض أنه ليس جيداً بما يكفي لاستمرار العلاقة. لا يشعر أبداً بالاستقرار التام حتى مع وجود امرأة تحبه وتعامله بشكل صحيح. سيخمن دائماً علاقته. صوت صغير في عقله يزعجه ويجعله يتساءل عما إذا كان سيفقد المرأة التي يحبها. في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب تعرضه للأذى من قبل.
يحتاج رجل الثور إلى الولاء. إذا كنتِ غير مخلصة، فلا توجد طريقة لإبقائه سعيداً في العلاقة. إذا كنتِ تعرفين كيفية جعل رجل الثور يشعر بالغيرة، فليس من الجيد اختباره. إنه يحتاج إلى ولائك الذي لا يتزعزع. إنه غير آمن للغاية لأي شك حول نواياك. لا يكسر رجل برج الثور هذه العادة بسهولة، بغض النظر عن مدى عدم عقلانية غيرته.

المصدر: Astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات