التوقعات الرومانسية للأبراج في شهر يوليو 2023 بحسب ماغي فرح

كيف يبدو شهر تموز/يوليو من العام 2023، وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت. هل سيكون هناك العديد من الخيارات العاطفية والرومانسية في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية في شهر يوليو 2023 وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر يوليو 2023

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

استناداً إلى توقعات ماغي فرح العاطفية في شهر يوليو 2023، تمر في فترة غنية في اللقاءات والأحداث السعيدة. يدفعك كوكب فينوس إلى الطليعة ويجعلك تمارس جاذبية لا تضاهى وقد تدرك مدى تأثيرك على الآخرين وتستغل الأمر على جهات متعددة. قد يغلبك أحد الأشخاص ويمارس عليك الإغواء نفسه فتقع أنت في الغرام ويسود جو من الصراع على من هو أقدر على إخضاع الآخر وكأنها تشبه علاقة إثبات القوة بينكما. تنعم بأجواء مناسبة وأنت قادر على تحويل أي علاقة إلى رابط جميل وعذب. أما إذا كنت مرتبطاً فيجب أن تُطمئن الطرف الآخر وتجاوبه عن تساؤلات له ولا تتركه في حيرة من أمره. ابتداءً من تاريخ 23 يبدأ كوكب فينوس بالتراجع وهذا أمر لا يحدث إلا نادراً فيحمل لك وضعاً مهنياً وعاطفياً متشابك مع بعضه ويتطلب منك الهدوء والصبر وعدم التسرع في اتخاذ قرار قبل شهر أيلول القادم عندما يعاود كوكب فينوس سيره الأمامي.

اكتشفي حظوظك العاطفية في الأسبوع الأول من يوليو 2023 بحسب ماغي فرح

  • برج الثور

مطلوب منك في الشهر هذا إدهاش الحبيب أو جعل دقات قلبه تزيد ولا تكتفي بأمور تقليدية وكلاسيكية وروتينية. مثلاً يمكنك مفاجأة الحبيب بشيء يُسعده أو تحضر له دعوة إلى مكان يجذبه أو تفكر في هدية تجعله يحلم فيك أو ربما إرسال الزهور بدون مناسبة. الحب لا يرتوي فقط بالكلمات وهو بحاجة إلى لفتات مميزة ومخيلة واسعة وبرهان عن تعلقك في الآخر. يجب أن تفكر في الأمر هذا ابتداءً من تاريخ 11 لأنه من الممكن أن تولد بعض الاحتكاكات مع دخول كوكب فينوس إلى برج الأسد فيزيدك جاذبية ويوحي بلقاءات ومغامرات متعددة. أنت بحاجة لدعم هذا المشهد الفلكي كما تعالج في الشهر هذا أمر صحي طارئ يخصك أو يخص أحد المقربين وقد تظهر عن رجاحة فكر وثبات وصلابة وأعصاب مدهشة.

  • برج الجوزاء

تكون مرتاحاً لسير الأمور وتجمُّع الكواكب في الأسد وخاصةً فينوس الموجود بصورة استثنائية يدعم كل شؤونك الشخصية والعاطفية. المهم أن تؤجل بعض الاستحقاقات التي أنت غير قادر على القيام بها حالياً ولو اضطررت للتهرب منها. هناك معادلة تنقلب في الشهر هذا لمصلحتك وتفاجئك بعض النتائج على كل الاصعدة. تستفيد من الأيام العشرة الأولى من الشهر وتشعر أن الأمور تتغير وقد تُولد لك بعض التعقيدات ثم تجد أنّ هذه التعقيدات ذهبت حتى تخدم هي نفسها أهدافك الشخصية مع تراجع فينوس في 23 يعني هذا بعض المشاكل مع المحيط أو ربما يعرض علاقتك الشخصية لبعض التشوش. تضطر إلى معالجة مشكلة طارئة وتكرس وقتاً مهماً للتطرق لحياتك الشخصية والاجتماعية. إذا كنت عازباً قد تتعرف إلى شخص يحاكي رغباتك وهذا أثناء رحلة أو حفلة أو سفر أو مهمة عمل أو على أثر تلبيتك لدعوة ومشاركتك في مناسبة اجتماعية. تكون الانفعالات كثيرة في الشهر هذا وربما اللقاءات العاطفية والبوح في الحب خاصةً في النصف الثاني من الشهر الذي سيكون صاخباً ويحمل لك التعددية في المغامرات. نصيحة الأفلاك أن تبقى مسالماً وبعيداً عن المشاجرات وكن متعقلاً ولا تتحمس كثيراً وترتكب حماقات قد تندم عليها لاحقاً.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تناقش قضايا بطريقة إيجابية في الشهر هذا لكن قد تعيش ازدواجية أو حتى تعددية أو ربما تتداخل شؤونك العاطفية مع الأوضاع المالية أو ربما تكون العواطف متشابكة جداً. اعتباراً من تاريخ 12 يكون فينوس متجاوباً معك لكن هناك تناقضاً في المشاعر وتتباهى بنفسك وهذا قد يسيء إلى شريكك ويجعلك هذا التباهي أكثر ثقة في النفس وتنظر إلى الأمور بطريقة فوقية لكن مع تراجع فينوس اعتباراً من تاريخ 23 يبلبل هذه الأجواء ويحدث ما يسد الطريق أمامك وقد تخطئ التقدير أو ربما تتردد في شأن قرار عليك اتخاذه بمعنى آخر تغير اتجاهاتك. إذا كنت غير مرتبط تشعر بصعوبة في إيجاد أي أحد يستطيع إرضاءك أو ترى أن عواطفك موزعة وتكون في حيرة. لا تستطيع أن تحافظ على علاقة ثابتة وتغامر في أماكن مختلفة يجب أن تكون حذراً خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة.

  • برج الأسد

تجد في الشهر هذا الاستقرار وتسمع كلمات الحب والغزل ويبوح لك أحدهم بمشاعر لم تتوقعها. ترى الحب في عيون الآخرين والإعجاب وربما يتنافس على قلبك أكثر من واحد ويحاول أحدهم التقرب منك لدرجة الخناق فتتهرب منه أو تحاول إبعاده بلطف. أنت لست بحاجة إلى أي مبادرة أو إشارة، الحب قادم إليك من تلقاء نفسه وبهائك يستقطب الكثيرين لكن كن حذراً فهذا الشيء قد يثير غيرة الشريك إذا كنت مرتبطاً. لذا تنصحك الأفلاك بطمأنة الشريك ومعالجة الأمر من دون ضجيج. حافظ على مشاعر الناس حولك سواء كانوا عاشقين أو حاسدين. المهمة ليست صعبة إذا كنت ترغب في الهدوء والاطمئنان في حياتك العاطفية.

قد يهمك معرفة أصعب الأبراج في الحب وكيفية التعامل معها

  • برج العذراء

تكون جذاباً جداً وملهماً ومليئاً بجاذبية. تتحدث الأفلاك عن بهاء وعن رومانسية لكن هناك حالة من الجفاء قد تطرأ أحياناً على حياتك الشخصية أو كأنّ الأفلاك تدعوك في الشهر هذا للتحفظ والتراجع عن علاقة أو حتى رغبة في الارتباط ومن المحتمل أن تنمي صداقة مع شخص يقدر مزاياك ويتفهم طبيعتك واوضاعك. لا تبالغ في الشهر هذا بانتقاد الآخرين وكن حريصاً على كسب المودة بكلام ناعم ورقيق. القمر الجديد في تاريخ 17 في منزلك الحادي عشر يتحدث عن لقاءات جيدة وسعيدة وعن حدث كبير يُملي عليك كل القرارات الشخصية والعاطفية والمالية لا شك أنك تمارس جاذبية قصوى ويقع في غرامك الكثيرين لكن الهواجس قد تشل قدرتك على اتخاذ القرار أو حتى مواصلة بعض العلاقات. قد تزداد نرجسيتك في الشهر هذا أو ربما تميل أنت إلى محاسبة الشريك أو هو سيحاسبك على هذه النرجسية أو بعض الماضي ويعيد إلى الساحة قصة قديمة ويعاتبك أو ينسحب على إثر بعض الإشكالات وفقاً لتوقعات ماغي فرح العاطفية في شهر يوليو 2023.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تمر بفترة مميزة على الصعيد العاطفي وتجذب من حولك. فينوس في الأسد حتى آخر الشهر ومارس حتى تاريخ 10 وجوبيتور في الثور. هذا المشهد الفلكي مناسب جداً لك ويحيطك بهالة من الجاذبية ويتيح لك فرصاً عاطفية وأوساط غريبة عنك أو تشارك الحبيب في رحلة فكرية أو فلسفية. تستميل الآخرين بتألقك لكن انتبه قد يعرضك هذا الأمر إلى أزمة مع الشريك أو منافسة أو ربما تضطر إلى التعامل مع شغف متطرف تولده أنت لدى أحد الأطراف لكن ينعكس عليك بمشكلة أو نزاع. إذا كنت عازباً تلتقي مع نصفك الآخر وتبدأ قصة حب جميلة جداً. إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً تمر بفترة جيدة جداً وتتلقى هدية من الفلك أو مفاجأة سارة أو عرض عاطفي مميز جداً. تعبر عن رغبة ينفذها الحبيب من دون نقاش أو ربما تجد ضالتك عن طريق الصدفة إذا كنت خالي القلب.

  • برج العقرب

تبلغ الآخرين برسائل مشفرة بأنّ لا أحد يستطيع أن يتحداك وتطل شامخاً من مكان مثير الاستغراب وتكون حاضراً للمواجهة ومحركك هو الشغف الكبير الذي يخشى أن يتحول لتفجير للعواطف والقلق ويهدم ما بنيته. لحسن الحظ أنّ كوكب مارس الذي ينتقل إلى العذراء في تاريخ 11 يرطب هذه الأجواء ويجعلك تبتعد عن المشاحنات قد تهدئ عواطفك الجياشة قليلاً أو قد تضع معادلة جديدة في التعاطي مع هذه العواطف. صحيح أنّ التعقل لا يعالج الحب لكن يعالج التصرفات ويخفف من الجموح. يحمل لك هذا الشهر مفاجآت ولقاءات غير متوقعة وتبادلات فكرية قد تُوقظ عندك الحماسة وتشعل الحب. يقربك الشهر هذا ويبعدك في نفس الوقت عمن تحبهم، يفرحك ويحزنك في وقت واحد وتكون نقطة ضعفك هي الحدث الكبير الذي يُملي عليك المواقف التي يجب أن تأخذها في كل حين والاتكال على حدثك من أجلها.

اقرئي أيضاً 4 أبراج ستنعم بحب ورومانسية حالمة في صيف 2023

  • برج القوس

تكون سعيداً في الحب وتتلقى في الشهر هذا مفاجآت تسعدك جداً، فمكوث كوكب فينوس في برج الأسد طوال الشهر يدعوك إلى الحب والانفتاح ويتحدث عن احتمالات جديدة ويعرفك إلى أشخاص ينالون إعجابك. يسود العشق في الأيام العشرة الأولى والحماسة لكن بعد ذلك تميل إلى أشخاص يبعثون في نفسك الطمأنينة وتكون ميالاً أكثر للنقاشات معهم. قد تخوض ميداناً جديداً يجعلك تلتقي شخصاً غير اعتيادي يبهرك بحضوره وروحه المرحة وإيجابيته لكن هذا اللقاء لا يتم في محيطك المألوف والاعتيادي بل خارج هذا المحيط وربما خارج البلاد. بكل الأحوال إذا كنت مرتبطاً أو خالي القلب تعيش أجواء رومانسية ومفاجآت جميلة وتغييرات لا تصدق أنها تطرأ بهذه السرعة. حان الوقت حتى تبدأ بجديد وتغيير في حياتك إذا كنت غير مرتاح حتى قناعاتك قد تتغير كلياً في الوقت هذا. تنطلق نحو درب جديدة ومختلفة ومغايرة فلا تستسلم لليأس أو للخيبات ويجب أن تثق بنفسك وبقدراتك.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

ما زالت الأجواء العاطفية جيدة ويدعوك فينوس الموجود في الأسد للاهتمام ببعض التفاصيل الصغيرة ويجعلك تخرج عن تحفظك نحو أفراح كثيرة ومتنوعة ويحمل لك بعض المفاجآت والتصرفات غير المتوقعة من الحبيب الذي يثير في نفسك الحماسة وتجعلك هذه الأمور أكثر عمقاً من السابق. تدعوك الأفلاك إلى مبادرات استثنائية تغذي حياتك الشخصية. يجب أن تخرج عن الروتين وتفاجئ الحبيب بأفكار ومفاجآت غير متوقعة خاصةً وأنّ المعاكسات الفلكية في بعض فترات الشهر تثير التوتر. تتحدث كل الظروف في الشهر هذا عن شيء جديد يدخل حياتك أو أجواء أخرى تتوق إليها وينتظرك حب مفاجئ ربما وتُوحي الأفلاك بحدث غريب يحصل معك ويتعلق بوحي جميل من قبل شخص معجب أنت فيه أو في ظرف يجعلك تعيش مغامرة غير مألوفة. القمر الجديد في تاريخ 17 في السرطان يوحي بهذه الأجواء الاستثنائية والتي تجعلك تخرج عن محيطك العادي حتى تختبر ظرفاً جديداً يفضح مشاعر أنت تجنبتها ولم تكن راغباً في التعبير عنها.

  • برج الدلو

قد يؤلمك الوضع العاطفي في الشهر هذا ويجعلك أمام خيارات دقيقة أو يطرح بعض التحديات خاصةً في الأيام العشرة الأولى من الشهر بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية في شهر يوليو 2023. على الرغم من هذه السلبيات إلا أنّ الشهر هذا يبشرك أيضاً في الأفضل. أنت أمام جديد رغم بعض الأزمات وقد تضطر إلى الرحيل من مكان أو من علاقة وتستدرك أنه لا فائدة من البقاء. عليك أن تتجاوب مع عواطفك ومشاعرك كما عليك فهم ما تريد في الوقت هذا الذي يطرح لك أكثر من سؤال. تراعي الآخرين وتهتم أيضاً ببعض التناغم وتبتعد عن كل الإشكالات. تعتني بأحد بحاجة لك وتجد نفسك بين اتجاهات عديدة. لا تلوم نفسك إذا تصرفت بشكل خاطئ فلا أحد يستطيع أن يكون حكيماً وكن شجاعاً أمام الآتي ولا تثق بمن لا يرتاح له قلبك وحاول اتباع حدسك دائماً. تمر بحالات مميزة جداً وتعرف فرصاً وتلتقي بعدد متنوع من الناس الذين يلعبون دوراً في حياتك. تمارس جاذبية غير اعتيادية وتشارك في مناسبات وحفلات وتترك أثراً كبيراً لدى البعض. تتصالح مع أشخاص اختلفت معهم في النصف الثاني من الشهر .

  • برج الحوت

تتداخل حياتك العاطفية مع هواجسك المهنية وقد تشارك الحبيب أو الزوج ببعض المهمات أو بعض الأفكار التي تراها ضرورية لتطوير أعمالك. تكون أكثر هدوءًا وتماسكاً على الصعيد الشخصي وتتلقى الإعجاب والحب وربما البوح بمشاعر كتمها أحدهم تجاهك لفترة طويلة. تفاجئك أحداث تطرأ على الصعيد العاطفي أو العائلي وتستغرب بعض القرارات التي لم تتوقعها سابقاً، لكن بعد تاريخ 11 تواجه صعوبة في التفاهم مع الحبيب أو تجد نفسك أمام شروط قد تزعجك قليلاً. يُؤخذ عليك تصرف تبرره بكل الوسائل وتشعر بمساحة من البرودة مع الحبيب قد ينسحب من العلاقة أو يحاول الضغط عليك لاتخاذ قرار بالتزام وقد تفتقد حضوره عندما يقرر هو الرحيل. قد تميل إلى شخص بعيداً عن مجتمعك المألوف والعادي والذي يُبدي إعجابه بك. تكون حساساً جداً هذا الشهر أمام الانتقادات وتكون بحاجة لمن يقف إلى جانبك يراعي ظروفك ويدعمك ويجاملك ويجعلك تشعر بأهميتك.

قد يهمك أيضاً اختبار شخصية: اختاري الحجر الكريم المفضل لديك واكتشفي ما ينتظرك في أشهر صيف 2023

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات