اكتشفي حظوظك العاطفية والمهنية في شهر يوليو 2023 

يبدأ شهر يوليو من العام 2023 بأجواء جادة ويذكرنا بمسؤولياتنا وما يحدث عندما نتجاهلها. ويوجهنا حول كيفية الوصول إلى مستويات جديدة من النجاح خلال الأشهر الستة المقبلة. ستبدأ التحولات الفلكية في الظهور في 17 يوليو. جهز نفسك لهذا العصر الفلكي من خلال الالتزام بمشاريع جديدة يمكن أن تساعدك على المضي قدماً واستعادة إحساسك بالاستقلالية والتحرر من أي شيء أو أي شخص يزعج توازنك باستمرار والكثير من الأشياء المحظوظة التي تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

حظوظ الأبراج في يوليو 2023

الصورة من Freepik 

  • برج الحمل

الصورة من Freepik 

لن تكون قادراً على الاختباء من عواطفك بينما تواصل الشمس رحلتها عبر السرطان. لحسن الحظ، سيوفر لك شهر يوليو 2023 فرصة لجمع نفسك، مما يساعدك على تجاوز الدراما غير الضرورية لتقدير ما هو مهم حقاً. يمكن لهذه الطاقة أيضاً أن تجلب الحركة إلى مسار حياتك المهنية. ستتاح لك فرصة الإبداع والتطبيق العملي بدءًا من 10 يوليو، عندما يدخل المريخ برج العذراء وينتقل ماركور إلى برج الأسد. لا تخف من إظهار الأفكار والاهتمامات التي تجعلك فريداً، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمشاريع في العمل أو تكوين صداقات جديدة. لديك فرصة لكسب مبلغ كبير من المال هذا الشهر. هذا يرجع إلى حقيقة أنك معروف بامتلاكك لأفكار مبتكرة وشخصية حازمة. ومع ذلك، قبل اتخاذ أي خيارات مهمة، لا يزال يتعين عليك توخي قدر كبير من الحذر.

اقرئي أيضاً أحداث فلكية وتحولات كبيرة في حياة الأبراج في يوليو 2023

  • برج الثور

الصورة من Freepik 

ستترك كلماتك انطباعاً بينما تواصل الشمس رحلتها عبر السرطان، مما يجعل من المهم أن تتخذ نهجاً مدروساً لأي محادثات مهمة يجب إجراؤها. قد تجد أيضاً أنه من الأسهل اكتشاف ما يفكر فيه من حولك، مما يمنحك ميزة بديهية في المواقف الاجتماعية. في الوقت نفسه، يجلب القمر الجديد الانتعاش، مما قد يؤدي إلى صداقات جديدة أو رحلة تعليمية. ستشعر بالدفء والصيف بمجرد انطلاق موسم الأسد في 22 يوليو. ستلعب أيضاً الرغبة الشديدة في حماية الأحباء، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك عدم تجاوز الحدود لخوض معارك مع شخص آخر. لن تتعرض للكثير من الضغوط المالية هذا الشهر مما يمنحك الثقة لشراء الأشياء التي تحتاجها الآن.

  • برج الجوزاء

الصورة من Freepik 

شهر يوليو ليس شهراً محظوظاً بالنسبة إلى الجوزاء نظراً لوجود العديد من الأشياء التي تبدو بسيطة للوهلة الأولى ولكن عندما تبدأ في حلها، فهناك الكثير من المشاكل التي ستظهر. لا تقلق كثيراً لأنك لن تكون في هذا الموقف طالما أنك تتوخى الحذر في كل شيء. ستشعر بتحول في 10 يوليو عندما يدخل عطارد برج الأسد الناري. سوف يتوق قلبك للتواصل الفكري بمجرد دخول عطارد برج العذراء في 28 يوليو، لذا تأكد من الاستثمار في العلاقات حيث يمكن مشاركة الأفكار ورعايتها.

  • برج السرطان

الصورة من Freepik 

ستدفعك النجوم لإعادة الاتصال باحتياجاتك الأساسية، بينما تواصل الشمس رحلتها من خلال برجك. كواحد من أكثر الأبراج رعايةً وبديهية، غالباً ما تستثمر في سعادة الآخرين، ولكن في الوقت الحالي يجب أن يكون التركيز موجهاً نحو نفسك. يصادف 17 يوليو أحد أهم الأيام الفلكية لعام 2023 وتعد بتغيير كبير لمجالاتك المهنية والمحلية. إذا كنت تتخيل التحرك أو تبني رحلة مهنية جديدة، فاستخدم طاقة هذا العبور الفلكي والقمر الجديد للسرطان لتحديد نوايا جادة حول كيفية المضي قدماً بهذه الطاقة. لن تتردد في بذل قصارى جهدك للوصول إلى أهدافك. عند النظر إلى حظ علامات الأبراج الإثني عشر في يوليو 2023، يمكن أن نرى أنّك ستحافظ على روح إيجابية أعلى.

برج الأسد

الصورة من Freepik 

تتوق إلى إحراز تقدم نحو أهدافك. مع مرور الوقت، تستمر في إظهار علامات التحسن في أدائك  وهذا بلا شك سيجعلك سعيداً. يحرك موسم السرطان طبيعتك. هذه المشاعر مثالية للتعرف على نفسك على مستوى أعمق حتى لو كان البحث عن التنوير الداخلي غير مريح أو صعباً في بعض الأحيان. يمكنك أن تتوقع مواجهة تحولات فلسفية حيث تتوق روحك إلى الحكمة والسعي لتحقيق السلام. اعتمد على هذه المشاعر من خلال تحديد النوايا حول الطريقة التي تريد أن تنمو بها من الآن وحتى كانون الثاني (يناير) 2025، وإيجاد طرق لتزاوج طموحاتك بالإيمان والتفاؤل. سيكون الحظ في صفك عندما يتم إظهار اللطف، لذا تأكد من تسجيل نقاط جيدة كلما سنحت الفرصة. ستحتاج إلى مزيد من الاهتمام بمجرد دخول الشمس برجك في 22 يوليو، وسيسعد الناس بالالتزام بذلك. لكن لا تضغط على نفسك لتكون مصدراً دائماً للترفيه للآخرين. لسوء الحظ، يدخل فينوس رحلته إلى الوراء في نفس اليوم، مما قد يضعف مزاجك بشكل متقطع خلال الأسابيع القادمة. ركز على نقاط قوتك والطرق التي يمكنك من خلالها دعم نفسك.

قد يهمك أيضاً برج الأسد وتوقعات عن العاطفة والمال لـصيف 2023

  • برج العذراء

الصورة من Freepik 

تتمتع بالقدرة على التحليل، مما يعني أنه يمكنك العثور على العديد من الفرص ذات القيمة بالنسبة لك وتجنب العديد من المخاطر التي قد تكون محتملة. سيكون من المهم أن تخطط جيداً من وراء الكواليس قبل عرض أفكارك. يمكنك زيادة عائداتك بشكل كبير من خلال إدارة عمل تجاري ناجح. قد يتم دعوتك لتكون بمثابة صوت العقل في مجالاتك الاجتماعية، حيث يجلب موسم السرطان أجواء عاطفية. ستكون في وضع فريد لنزع فتيل التوتر دون تنفير الآخرين. سيكون الغرباء والمعارف أكثر تجاوباً مع مشاعرك، مما يمنحك فرصة لتحويل العلاقات غير الرسمية إلى صداقات حقيقية. قد تظهر الأسرار أيضاً خلال الأسابيع القادمة. يجب الحرص على عدم تكرار أي ثرثرة قد تضر بسمعة شخص آخر دون داعٍ.

  • برج الميزان

الصورة من Freepik 

بالنظر إلى حظ علامات الأبراج الإثني عشر في يوليو 2023، ستشعر بسعادة كبيرة. هذه فترة مثالية لوضع نوايا جادة حول أهدافك الشخصية والمهنية والرومانسية. إذا كانت مشاعرك ناضجة، يجب أن تفكر في اتخاذ الخطوة التالية. يبدأ موسم الأسد في 22 يوليو، وستكون مستعداً من الناحية الكونية لتكوين صداقات أثناء تميزك عن الآخرين. كن منفتحاً على الوجوه الجديدة، لكن تذكر حماية أسرارك وقلبك في الوقت الحالي.  ستكون في وضع فريد للوصول إلى إحساسك بالسيطرة. ومع ذلك، قد تضطر إلى التعامل مع المواقف حول الإنجاز وكيف تؤثر على رفاهيتك العاطفية، خاصةً خلال اكتمال القمر في 3 يوليو.

يمكنك الاطلاع على برج الميزان: فرص جديدة في حياتك الشخصية والمهنية في صيف 2023

  • برج العقرب

الصورة من Freepik 

هناك أشياء لا تحدث تماماً كما تتنبأ، لكن لا يجب أن تأخذ الأمر على أنه أمر مسلم به. إذا كنت قادراً على تحويل الصعوبات إلى فرص، فستتمكن من المضي قدماً والتأثير على وجهات نظر من حولك فيما يتعلق بالصعوبات. المشاريع والمسارات المهنية والعلاقات التي تسعى إليها الآن مهيأة للتوسع بما يتجاوز التوقعات الأولية، لذلك لا تخف من أن تحلم بأحلام كبيرة. ستكون لديك فرصة لتهدئة الماضي، وإذا كانت الأشهر السابقة جلبت تحديات شخصية، فيمكنك أن تتنفس بسهولة لأن يوليو 2023 يوفر فرصة لبدايات جديدة عندما تعطي الأولوية للمضي قدماً. سوف يشرق نجمك بمجرد دخول الشمس إلى برج الأسد في 22 يوليو، لتضيء مسارات جديدة للنجاح. اسمح لجانبك الطموح والكاريزمي بالسيطرة.

  • برج القوس

الصورة من Freepik 

سيشعر قلبك بالتعاطف والجدية هذا الشهر، حيث يكشف موسم السرطان عن موضوعات حول العلاقة والالتزام والتبادل العاطفي. استعد للحصول على دفعة بديهية بمجرد دخول عطارد إلى برج الأسد في 10 يوليو، مما يعزز فلسفاتك الشخصية وتواصلك مع الجانب الآخر. قد تحمل العلامات والتزامن والأحلام الغريبة أكثر مما تراه العين حيث يتآمر الكون لإرشادك. في هذه الأثناء، ينتقل المريخ إلى الميزان، مما يحفزك على التحرك بجرأة على طريق النجاح. يمكن أن يستحضر القمر الجديد للسرطان في 17 يوليو شراكات أو عقوداً جديدة، مما يزيد من ذكاء عملك دون المساس بأخلاقك أو طبيعتك الحساسة. ستشعر بتحول في 28 يوليو عندما ينتقل عطارد إلى برج العذراء، مما يزيد من تركيزك في الأمور المهنية ويساعدك على وضع إستراتيجيات لمسارات جديدة للنجاح. كسب المال ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ولكنه قد يكون تحدياً بشكل خاص بالنسبة إليك. ومع ذلك، كنتيجة لذلك، فإنك توسع منظورك وتتمكن من الوصول إلى أهدافك.

إليك أيضاً برج القوس: تغييرات كبيرة وحظوظ في الحب في صيف 2023

  • برج الجدي

الصورة من Freepik 

احتضن كل الأشياء المهدئة بينما تواصل الشمس رحلتها عبر برج السرطان. سوف يتألق جانبك الأكثر نعومة ويلهمك أن تحب تماماً وبدون شروط. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب عليك التضحية باحتياجاتك من أجل الطرف الآخر. ستغرقك طاقة جريئة عندما يدخل المريخ برج العذراء في 10 يوليو. مع انتقال عطارد إلى برج الأسد، ستُمهد الطريق لالتزامات وعقود وتحالفات تجارية جديدة. إذا كنت حالياً في علاقة جدية، فستظهر المحادثات حول الأحلام المشتركة على مدار الأسابيع العديدة القادمة، مما يلهمك أنت وشريكك لوضع استراتيجية. يحررك 17 يوليو من العقبات التي كانت تقف في طريقك. حاول إعادة التفاوض بشأن كيفية رؤيتك للنجاح، لأن القيام بذلك سيفسح المجال لمزيد من النجاح المهني. يبدأ موسم الأسد في 22 يوليو، مما يساعدك على احتضان التغيير الشخصي أثناء إلقاء الضوء على منزل التحول الخاص بك. نظراً لأنك لا تخشى التعبير عن آرائك، فسيكون من السهل عليك إثبات جدارتك ومفاجأة العديد من الأشخاص في بيئتك المباشرة. تتمتع بمستوى عالٍ من الاستقلالية عندما يتعلق الأمر بإكمال مهامك. أنت تضع أهدافاً وتستمر في العمل لتحقيقها حتى عندما لا يفعلها أي شخص آخر.

  • برج الدلو

الصورة من Freepik 

تعبر عن مشاعرك الحقيقية لشخص يعجبك، مما يساعد علاقتك الرومانسية على أن تصبح أقوى بمرور الوقت. كل ما عليك فعله هو أن تكون شجاعاً للتعبير عن حبك وإخلاصك، وبعد ذلك سيتم تحريك الشخص الآخر. حان الوقت لتحقيق التوازن بين مسؤولياتك والشعور بالراحة، وقد يكون من الضروري إجراء بعض التعديلات السلوكية. سيكون عقلك وصوتك بمثابة نقاط قوة رئيسية، مما يعيد تشكيل طريقة تفكيرك والتعبير عن نفسك من الآن وحتى 11 يناير 2025. يزين القمر الجديد للسرطان سماءك، ويطلب منك التخطيط مسبقاً للأشهر الستة المقبلة، خاصةً فيما يتعلق بالأهداف المهنية.

ما رأيك في الاطلاع على برج الدلو: تغييرات كبيرة وفرص إبداعية في صيف 2023  

  • برج الحوت

الصورة من Freepik 

قد تفتح المواجهات بالصدفة الباب أمام صداقات مدى الحياة أو مسارات وظيفية جديدة. إذا كنت في موقع نفوذ، فاستخدم هذا الاندفاع لمساعدة الآخرين على تكوين علاقات وفكر في الترويج لأسباب عزيزة عليك. سيوجه الشغف علاقاتك عندما يدخل المريخ برج العذراء في 10 يوليو، بالتزامن مع دخول عطارد إلى برج الأسد الناري. في حين أن هذه الطاقة، فقد تنشأ مشاكل إذا تركت النزاعات دون رادع. تذكر أن تتحكم في التوقعات التي لديك لنفسك وللآخرين، مع إعطاء الأولوية للحب والانسجام قبل كل شيء.  يصادف 22 يوليو بداية موسم الأسد ورحلة الزهرة إلى الوراء، مما يجلب لك طاقة مزدحمة. مع تزايد متطلبات العمل والمسؤوليات الشخصية، قد يكون من الصعب بشكل متزايد الحفاظ على روتين الرعاية الذاتية. ضع في اعتبارك اتباع نهج منظم ومجدول بشكل أكبر تجاه التدليل، خاصةً بمجرد دخول عطارد برج العذراء في 28 يوليو. 

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات