ماذا أفعل مع الرجل الذي لا يعترف بأخطائه؟

هناك الكثير من المشاكل التي قد تواجه العلاقات العاطفية وهناك بعض الصفات التي يصعب التعامل معها في الرجل أو المرأة، على سبيل المثال عندما يكون الرجل يفتقر إلى الاعتذار أو الاعتراف بخطئه بشكل عام، وهنا تواجه المرأة صعوبة في التفاهم والتعامل معه.

ولهذا إن كنتِ تعانين من هذا الأمر، إليكِ في الجميلة بعض الحلول التي تجاوبكِ على سؤالكِ ماذا أفعل مع الرجل الذي لا يعترف بأخطائه؟

ابتعدي قليلا

كي يدرك من حولكِ أنهم فقدوا شخصاً ذا قيمة، من المهم أن تلقي بعض الفراغ في حياته، ولا يمكن أن يكون هذا ممكنًا إلا إذا اتخذتِ خطوة إلى الوراء، وهذا لا يعني أن تنفصلي تماماً عنه ولكنكِ فقط ستبتعين وتتركينه يمارس أموره الحياتية بعيداً عنكِ دون تدخل منكِ، حتى يدرك قيمتكِ، وفي نفس الوقت تتركين المساحة لنفسكِ كي تصبحين أفضل.

 

ما رأيك في لماذا يخاف الرجل من المرأة المثقفة؟


لا تجادلي على الإطلاق

(مصدر الصورة freepik)


لا تجادلي، ولكن ناقشي، فمن الطبيعي أن تدخلي في جدال قد يتحول إلى مشاكل أكبر، وفي النهاية سينتهي بكِ قول أشياء لا يجب عليك قولها، لذا فإن أفضل شيء لمنع أي شيء من التحول من سيئ إلى أسوأ، هو ألا تجادلي.

وبدلاً من ذلك ، سيكون أفضل شيء هو المناقشة، فهناك بالفعل اختلاف طفيف بين المناقشة والجدل، فأنتِ عندما تتجادلين، فإنك تميلين إلى جعل وجهة نظرك صحيحة، بغض النظر عن السبب. ومع ذلك عندما تناقشين، فهذا يعني أن كلاكما يحاول فهم كل شيء والنظر في الأمر برمته كشخص ثالث.

 

قد يعجبكِ زواج المرأة من رجل أقصر منها.

لا تتحدثي أبدًا عن التجارب السابقة

(مصدر الصورة freepik)

 

لقد مررنا جميعًا بتجارب سابقة وكلنا نقول إننا قد غفرنا الشيء أو أغفلناه، ومع ذلك فإن تلك الحادثة تبقى في أذهاننا، عندما نتحدث عن قضايا حساسة أو نناقش مواضيع مهمة، فإننا نأتي بأشياء من الماضي دون أن ندري، لهذا لا تفعلي ذلك أبدًا.

وتذكري دائماً أن مهمتك هي جعله يدرك خطأه الحالي، وهذا جانب مهم آخر عندما يتعلق الأمر بكيفية جعله يدرك أنه أخطأ، لهذا فأنت تريدين التحدث عن خطأه الحالي، لذا ركز على ذلك، لأن إحضار الماضي لن يؤدي إلا إلى دفعه بعيدًا ولن يجعله أقرب إليك.

ركزي على نفسك

من المعتاد الحداد أو الغوص في أعماق الماضي الجميل بمجرد انتهاء شيء عظيم أو على وشك الانتهاء، فإنه رد الفعل المعتاد لدينا جميعًا.

ولكن ماذا لو فعلت شيئًا مختلفًا؟ فإذا كنت تخطط لكيفية جعل الرجل يدرك ما فقده، فابدأ في التركيز على نفسك، عن طريق ممارسة الهوايات التي تحبيها، أن تركزي أكثر على تطوير عملكِ ونجاح دراستكِ.

 

ما رأيك في التجاهل أم البلوك مع الرجل النرجسي؟


المصدر: marriage

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية