مكياج مناسب للمساء في العيد

بدأت التحضيرات الخاصة بحفلات المساء لعيد الأضحى، والتي معها نعتمد أجمل صيحات المكياج الخاصة بسهرات العيد، للظهور بأفضل طلّة تتناغم مع فساتين العيد، وأجواء الحفلات.

ولهذا نقدم لكِ في الجميلة مكياج العيد مناسب للمساء ، على طريقة النجمات لتختاري ما يناسبكِ.

مكياج ثلجي على طريقة نادين نجيم 

أحببنا أن نختار لكِ هذا اللوك الصيفي من وحي نادين نجيم، اعتمدت فيه على الألوان المعدنية ممزوجة مع درجات ثلجية ولمسة من درجة الخوخي الدارجة.

واختارت نادين بهذا اللوك مكياج عيون بالأيشادو الفضي الثلجي، دمجته مع أيلاينر مسحوب بالأيشادو الأسود، مع بلاشر نحاسي، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الخوخي، للمسة صيفية بامتياز، وتناسبكِ بحفلات العيد المسائية خاصة تلك التي تقام في الهواء الطلق.

ما رأيك التعرف على نصائح الخبراء لروتين العناية بالبشرة قبل العيد

مكياج مع الروج الأحمر من ياسمين رئيس

أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد ستايل أكثر أنوثة، فإليكِ هذا اللوك من وحي ياسمين رئيس اعتمدت فيه أحمر الشفاه الغلوس الفاقع، ومكياج عيون مرسومة بالكحل الأسود، مع بلاشر برونزي وهايلايتر، للمسة فخمة.

قد يعجبكِ أيضاً نجمات بجمالهن الطبيعي بدون مكياج في صيف 2023.

مكياج وردي من نور الغندور 

ننصحك باعتماد أحمر الشفاه الغلوس مع سهرات عيد الأضحى 2023، حيث يعتبر الغلوس من صيحات المكياج الدارجة بقوة هذا الموسم، مثلما اعتمدته نور الغندور مع مكياج وردي فاقع، حيث اختارت أحمر شفاه لامع بدرجته الوردية المميزة، مع مكياج عيون وردي لأيشادو وردي نحاسي مع الهايلايتر، وبلاشر برونزي للمسة أكثر أنوثة.

مكياج سموكي ناعم على طريقة سيرين عبد النور

أما إذا كنتِ تفكرين في مكياج ناعم، فإليك مكياج سموكي بالألوان الترابية على طريقة سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على بلاشر بيج خفيف، ورسمة عيون بالكحل الأسود مع أيشادو بني، وأحمر الشفاه النيود نصف لمعة يناسب أجواء السهرات والصيف، للمسة أنيقة ومخملية.

قد يعجبكِ مكياج سموكي لسهرة مميزة في عيد الأضحى.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات