موديلات فساتين طويلة واسعة لعيد الأضحى، وأسرار تنسيقها

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 تشكيلة واسعة من الفساتين الطويلة الواسعة التي رأينا بها خيارات مناسبة لإطلالة عيد الأضحى، ألقي نظرة على مختاراتنا، واتبعي نصائح موضة تساعدك في تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


فساتين طويلة واسعة بألوان معدنية 

Alexis Mabille

لا تزال الألوان المعدنية محافظة على مكانها ضمن قائمة صيحات الموضة الرائجة، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان محتشم طويل وواسع باللون الأوكسديه اللامع مصمم على طراز القميص بأكمام طويلة ومزين بحزام من نفس لونه يحدد الخصر ويجمله، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه أو باللون الأسود واحملي كلاتش أسود صغير.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى طرق تنسيق البليزر للمحجبات من وحي الفاشينيستا


فساتين طويلة مزينة بكسرات البليسيه

Balenciaga

استحوذت الفساتين الطويلة المصممه بكسرات البليسيه على إهتمام كبريات دور الأزياء العالمية، ظهرت عارضة ماركة بالنسياغا Balenciaga بفستان أحمر طويل مكسر بالكامل، ومزود بكاب منبثق عن الياقة العالية والأكمام، جربي تنسيقه مع صندال أسود بكعب عالي عريض، واختاري الحقيبة باللون الأسود، واعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر.


فساتين طويلة واسعة بموديل القميص

Elie Saab

سادت الفساتين الطويلة المصممه على طراز القميص منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أبيض واسع مشجر مصمم بنصف أكمام، جربي تنسيقه مع صندال Platform أخضر، واحملي حقيبة Tote باللون الأخضر أو اختاري موديل مصمم من القش الدارج لطلة نهارية مميزة خلال العطلات.


فساتين طويلة واسعة مزخرفة

Andrew Gn

وضعت دور الأزياء العالمية خلاصة إبداعاتها في الفساتين الطويلة الواسعة المزينة بالزخارف الفريدة، أحببنا الفستان الطويل المحشتم المكسر والمزين بطبعة paisley ومصمم بياقة عالية مطرزة من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn، نسقيه مع صندال أزرق رويال بكعب عالي واحملي حقيبة Pouch من اللون نفسه.


فساتين طويلة واسعة طبقات

Christian Siriano

لم تغب موضة الفساتين الطويلة الواسعة المصممه من طبقات عن عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano واحد من أجمل التصاميم حيث تميزت بكسرات البليسيه الرائجة، والمزج بين درجات البرغندي والأبيض، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش أسود سادة.


فساتين طويلة واسعة بخصر عالي

Luisa Beccaria

تتعاقب المواسم وتبقي الفساتين الطويلة عالية الخصر متصدرة مشهد الموضة العالمية، تألقت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، فستان أزرق فاتح مورد من دون أكمام مزين بكشاكش حول الحافة، لائميه مع صندال نيود، واحملي كلاتش من اللون نفسه.


فساتين طويلة واسعة بياقة عالية

Temperley London

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2023 لاحظنا الحضور اللافت للفساتين المصممه بياقة عالية، وأعجبنا الفستان الواسع غير محدد الخصر والمزين بطبعات كبيرة ملونة من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف خضراء كاكي مزوده بسلسال ذهبي طويل.

اكتشفي أيضًا أسرار إختيار موديلات أقراط متدلية بحسب شكل الوجه


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة