هذه الماركة لا تفارق اطلالات جورجينا رودريغيز

تعتبر جورجينا رودريغيز أيقونة في عالم الموضة ولها أسلوبها الخاص الذي يميزها عن غيرها. ولعلها تعتبر مؤثرة في حياة كثيرات من الجيل الجديد اللواتي يقلدنها ويعتمدن نفس أسلوبها. وفي عالم الموضة بالتحديد، لدى جورجينا تفضيلات خاص خصوصاً في عالم الإكسسوارات التي تركز عليها بشكل كبير في اطلالاتها. لذا تعرفي الى الماركة الأحب على قلبها في تصميم الحقائب والأحذية واكتشفي سر عشقها لها. 

 

 

ماركة عالمية تستحوذ على اعجاب جورجينا 


من جويل ماردينيان الى ياسمين صبري وصولاً الى جورجينا رودريغيز الآن، تعتبر ماركة هيرميس هي القاسم المشترك بين المؤثرات الثلاث اللون لا يفوتن أي اطلالة دون أن يزينوها بحقيبة أو بحذاء من هذه الماركة الفرنسية الشهيرة التي تعتبر من الأغلى في العالم. 
وعندما نتكلم عن حقائب هذه الدار، فنحن لا نعني كلها بل بالتحديد تصميم بيركين Birkin بمختلف أشكاله وألوانه. وفي أحدث اطلالة لها تألقت بحقيبة من هذا التصميم باللون الأبيض. نسقته مع اطلالة عصرية من خلال Playsuit وسترة فوقه وبوت طويل. 
انها ليست حقيبة بيركين الوحيدة في خزانة جورجينا، بل هي تمتلك باقة متنوعة من الأشكال والألوان تنسق وفقاً لمزاجها واطلالتها. 

إكشتفي أيضاً: نور الغندور أول فنانة عربية تتابعها جورجينا رودريغيز عبر إنستجرام

تعرفي الى سعر هذه الحقيبة

 
تعتبر حقيبة بيركين من هيرميس من التصاميم الأغلى في العالم وتبدأ أسعرها اتداء من 9 آلاف دولار أميركي. الا أن التصميم الذي ارتدته جورجينا هو أغلى من ذلك بكثير، اذ يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 14,900 يورو. 
 

إكتشفي أيضاً: جورجينا رودريغيز بإطلالة عملية بهذا السعر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات