أجمل معايدات النجمات في يوم الأب 2023

احتفلت النجمات بيوم الأب الذي يصادف في 21 حزيران- يونيو من كل عام، وشاركت أجمل الصور على انستقرام وقدمن عبارات التهنئة لآبائهن وأزواجهن، ونستعرض هنا كيف عايدت النجمات آبائهن في يوم الأب 2023.

معايدات يوم الأب:

النجمة سيرين عبد النور احتفلت بيوم الأب وشاركت صوراً لزوجها وأولادها مع قالب الحلوى معلقة على الصور بالقول: " الله يخليلنا ياك بصحتك يا اطيب اب بالدني ."

داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش احتفلت مع أولادها وزوجها بيوم الأب وظهرت معهم بصور وهم يقطعون قالب الحلوى وعلقت بأجمل العبارات عن زوجها الأب في انستقرام.

ما رأيك الاطلاع على  رامي عياش من الطفولة حتى اليوم

 

الإعلامية جيسيكا عازار شاركت صورة مع زوجها وابنها فهد لمناسبة يوم الأب وععلقت عليها بالقول: "يوم أب سعيد..ابني فهد محظوظ لانك والده."

الفاشينيستا دينا زهران احتفلت بيوم الأب مع زوجها وأولادها الثلاث، وشاركت أجمل الصور على انستقرام مقدمة لزوجها الأب المعايدة في هذه المناسبة.

 

الفاشينيستا تمارا فرا أيضاً احتفلت بيوم الأب من خلال هذا الفيديو لزوجها وابنها على انستقرام وقدمت معايدتها لزوجها.

النجمة ريهام أيمن شاركت صوراً جميلة لزوجها وأولادها على انستقرام لمناسبة يوم الأب وأعربت عن فخرها وحبها له معتبرة انها وأولادها محظوظين به.

ما رأيك مشاهدة ابناء المشاهير الشقر كأنهم أجانب

الفاشينيستا جويل مردينيان احتفلت بيوم الأب مشاركة صور زوجها ووالدها على انستقررام ودعت لهما بطول العمر.

النجمة جيسي عبدو شاركت فيديو لوالدها الراحل في يوم الأب وعلقت عليه بالقول: " شتقتلك يا كل الدني يا عمري انت يا بيّي نصيحة استفيدو من وجود بيّكن حدكن واهتمّو فيهن وخبروهن كل يوم قديه انتو بتحبوهن وفخورين فيهن وجود الأهل ما بيتعوّض."

اذا أعجبكم هذا الموضوع ما رأيكم بالتعرف  على آباء المشاهير العرب

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية