أحدث موديلات قمصان نسائية للعيد من وحي الفاشينيستا

يعد القميص من قطع الأزياء الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث يمكن تنسيقه في كثير من الاطلالات، كما أنه يمنح المرأة اطلالة كاجوال عصرية، وحتى تواكبي آخر صيحات الموضة، سوف نعرفك على احدث موديلات قمصان نسائية لاطلالاتك النهارية في عيد الاضحى من وحي الفاشينيستا.

القميص الفضفاض

يعد القميص الفضفاض من أبرز توجهات الموضة الرائجة هذا الموسم، ويمكن أن يكون موحد اللون أو منقوش مثل قميص ديما الأسدي بالأبيض والاسود، حيث اعتمدته مفتوح مع توب أبيض وتنورة قصيرة باللون الأسود.

شاهدي أفكار ملابس العيد للبنات انستقرام من وحي الفاشينيستا

القميص بالطبعات الملونة

من صيحات الموضة المثالية لموسم الصيف والعيد هي القمصان المزينة بطبعات ملونة، وخاصةً طبعات الورود المستوحاة من الطبيعية بألوان نابضة بالحيوية، مثل قميص دينا زهران المزين بالورود الذي نسقته مع بنطال فاتح.

القميص بالعقدة الأمامية

اعتمدت سوسن القاضي صيحة القميص بالعقدة الأمامية، ونسقته مع بنطال جينز فاتح مرتفع الخصر، وتميز القميص بلونه الأزرق الفاتح الناعم، فضلاً عن تصميمه البسيط، وأكملت اللوك بالحقيبة والحذاء باللون الأزرق.

القميص بالتقليمات الطولية

لازال القميص بالتقليمات الطولية من صيحات الموضة البارزة، ويتسم بأنه يمنح المرأة طولاً ورشاقة، ويمكن تنسيقه مع بنطال أو تنورة مثل اطلالة نجود الرميحي بالقميص الأزرق الفاتح والتنورة الجينز بالشق الأمامي.

القميص بالتقليمات العرضية

أيضاً برزت صيحة القمصان بالتقليمات العرضية الملونة، ويمكن أن يكون مزيناً بطبعات مع التقليمات مثل قميص العنود بدر الذي نسقته مع الجينز، وهذا التصميم يتطلب فتاة ذات قامة طويلة ورفيعة، ليست قصيرة أو ممتلئة.

القميص القصير

اعتمدي القميص القصير بالتصميم البسيط واللون الناعم مع توب وجينز لتواكبي آخر صيحات الموضة مثل فوز الفهد، فهو عملي وأنيق ويسهل تنسيقه مع مختلف قطع الأزياء الأخرى، ولتضيفي اكسسوارات بألوان حيوية للوك.

شاهدي فساتين ذهبي لسهرة العيد من وحي النجمات والفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات