ثلاثة استخدامات مذهلة لمزيل العرق

هل فكّرتِ يوماً بأنّ مزيل العرق الخاصّ بكِ له استخدامات أخرى بعيدة تماماً عن وظيفته الأساسيّة. فبعيداً عن ضرورة اختياركِ لنوع يجعل رائحتكِ زكيّة طوال الوقت، ويشعركِ بالانتعاش، هناك ثلاثة أشياء عادة ما تسبّب لكِ إزعاجاً قد يخلّصكِ منها بكلّ بساطة، ما هي ؟

1- التخفيف من لمعان الوجه:

هل تعانين من بشرة متوهّجة طوال الوقت؟ هل تبدين وكأنّكِ قد بلّلتها للتوّ دوماً؟ قومي بتطبيق مزيل العرق الصلب بواسطة إصبعكِ على وجنتيكِ، أنفكِ وجبهتكِ، أو أيّ منطقة قد تبدو دهنيّة في بشرتكِ، فالتركيبة نفسه االتي تبقي الإبط والجسم جافّين وبرائحة عطرة، هي التي تساعد على التحكّم في لمعان البشرة منتصف اليوم وفي التخلّص من البثور.

2- التخلّص من الاحمرار:

يمكنكِ استخدام مزيل العرق الصلّب ودهن الفخذين من الداخل به خاصّة إذا ما كنتِ ترتدين فستاناً أو تنّورة فتخشين من ارتطام الفخذين ببعضهما البعض، خصوصاً بالنسبة للسيّدات اللّواتي يعانين من بعض الوزن الزائد. قومي بدهن مزيل العرق واستمتعي بيومكِ.

3- الوقاية من الفقاقيع في القدمين:

دلّكي قدمكِ باستخدام مزيل العرق الصلب خاصّة على الأخمص، وبهذا تقومين بتجنيب قدميكِ من فقاقيع وحبوب الحذاء الجديد، وذلك بدلاً من وضع شريط طبّي لاصق. مزيل العرق يقوم بالوظيفة عينها، ومع رائحة عطرة.

أضف تعليقا