إطلالات بالفساتين الملونة من وحي نهى نبيل

مع حلول موسم الربيع والصيف، تتحول خزانتك من الألوان الداكنة والهادئة، إلى الألوان المبهجة والنقشات الحيوية، والتي تمنحك اطلالة عصرية تتناسب مع اجواء هذه المواسم، ولأن الفساتين من أبرز قطع الأزياء المرتبطة بالصيف، سوف نطلعك على أجمل إطلالات بالفساتين الملونة من وحي نهى نبيل لتستوحي منها أفكار مميزة تناسبك.

الفستان الأرجواني

في اطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، اعتمدت نهى نبيل فستان أرجواني بقصة ملتفة تبرز مميزات الجسم وتخفي عيوبه، وهو بأكمام طويلة وتنورة متوسطة الطول، ونسقت معه صندل معدني بكعب عالي وحقيبة بيج.

الفستان الاحمر

اختارت نهى نبيل هذا الفستان الأحمر والذي يتناسب مع السهرات والمناسبات، وهو بقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم، مع بوليرو قصير بأكمام اورغانزا واسعة ولمسات براقة تضيف فخامة للتصميم.

الفستان الأزرق

أعجبنا هذا الفستان الأزرق البراق بالأكمام القصيرة وقبة القلب، وبقصة بسيطة تتسع قليلاً من اسفل ليبرز القوام الممشوق، وهو مناسب للسهرات والحفلات في موسم الصيف.
ما رأيك في مشاهدة جولة على منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل

الفستان الذهبي البراق

لفتت أنظارنا هذه الاطلالة الفخمة التي اعتمدتها نهى نبيل وفستان ذهبي مرصع بالكامل بفصوص براقة، مع قصة ضيقة تبرز انوثة الجسم، وسترة ستان بقصة منفوخة لتواكب آخر صيحات الموضة في السهرات والمناسبات.

الفستان الازرق بلمسات الريش

اطلالة أخرى باللون الأزرق وفستان ستان بقصة A Line مزين بلمسات الريش على الصدر، مع سترة اضافية بأكمام طويلة وقصة واسعة.

الفستان البليسيه

أعجبنا هذا الفستان الفستان البليسيه بالقصة الواسعة التي تخفي عيوب الجسم مع حزام حول الخصر وكاب طويل وواسع بنفس قماش ولون الفستان.

بعدما طالعت أبرز إطلالات بالفساتين الملونة من وحي نهى نبيل، سيكون أمامك خيارات متعددة من حيث التصاميم والألوان لتتألقي باطلالات مميزة سواء في اللوك اليومي أو المناسبات.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين العيد للأم وابنتها من وحي نهى نبيل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات