أسرار النجمات لخسارة الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق

تتمتع النجمات العرب بأجسام رشيقة ملفتة تكاد تكون مثال للجمال والرشاقة، الا ان أسرار هذه الرشاقة تكمن في ممارستهن المستمرة للرياضة واتباعهن نظاماً غذائياً صحياً، وهنا نلقي الضوء على أبرز أسرار النجمات لخسارة الوزن والحفاظ على رشاقتهن.

أسرار رشاقة النجمات:

النجمة ياسمين صبري مثال للنجمة الرشيقة التي تتمتع بقوام ممشوق ومنحوت، والسر في ذلك ممارستها المستمرة للرياضة في الجيم بشتى أشكالها خاصة اليوغا.

ما رأيك هنا الاطلاع على نجمات عرب يمارسن اليوغا بإطلالات جريئة

النجمة لقاء الخميسي تتمتع بجسم رشيق ووزن مثالي حيث تعتمد على شرب المياه طوال اليوم، وبحسب تصريحاتها لا تتبع لقاء أي حمية غذائية لكنها تعتمد على أطعمة صحية تتناولها بمعدل كل 3 ساعات يوميًا، وتمتنع عن تناول أي وجبة غذائية بعد الساعة السابعة.

النجمة نسرين طافش تشتهر برشاقة جسمها بسبب ممارستها التمارين الرياضية بشكل يومي ومستمر، كما تمارس رياضة الرقص لتحافظ على رشاقتها، وتعتمد نسرين نظاماً غذائياً متوازناً.

النجمة كارلا حداد صرحت عن سر تمتعها برشاقة دائمة، مؤكدة أن وزنها 64 كيلوغرامًا، وطولها 179 سنتمترًا، وذلك كونها تتبع نمط حياة صحي، تحيث حرص على تناول الحبوب والخضروات والمكسرات وحليب اللوز، وتمارس الرياضة بشكل دائم.

أما سر رشاقة النجمة هبة نور يعود الى النوم الكافي وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ومستمر مع شرب الماء دائماً وهذا ما جعلها من أكثر النجمات رشاقة على الاطلاق.

قد يهمك الاطلاع على  أبرز تسريحات وألوان شعر هبة نور

وتتميز النجمة المصرية ناهد السباعي بجسم رشيق مشدود وخصر نحيف، حيث حصلت عليه بعد ممارسة الرياضة بشكل منتظم والحفاظ على صحة نظامها الغذائي.

 

النجمة دينا الشربيني تكشف دائماً انها تعشق كل أنواع الطعام، لكنها تحرص دائماً على تناول الطعام بكميات قليلة حتى لا يزيد وزنها، وتمارس الرياضة كروتين يومي تتمتع به.

اذا أعجبك هذا الموضوع ما رأيك الاطلاع على إطلالات تكشف كرش النجمات

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات