التركية هاندا أرتشل قبل وبعد خسارة الوزن

فاجأت نجمة مسلسل "أطرق بابي" التركية هاندا أرتشيل جمهورها مؤخراً بعد ظهورها بنحافة زائدة صدمت متابعيها، وأثارت الجدل حيث تساءل جمهورها عن أسباب نحافتها ما إذا كانت مرضًا ما أو نظام غذائي صارم، وهنا نستعرض أبرز صور هاندا قبل وبعد التخسيس.

رشاقة هاندا أرتشيل:

اشتهرت هاندا بوجهها الممتلئ وملامحها البريئة قديماً، لكنها فاجأت متابعيها بإطلالة مختلفة تماما أظهرت خسارتها للكثير من الكيلوغرامات، وهي ليست المرة الاولى حيث سبق وحصل تغير ملحوظ في شكلها سابقاً.

وقد أصبحت هاندا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد التغير الكبير الذي طرأ عليها وبدأت التساؤلات والتحليلات تدور في الوسط حول سر هذه النحافة وهذا التغير ورجح البعض أن هذا التغيير سره عمليات التجميل التي خضعت لها في وجهها خصوصا أن شكل فكها تغير وأصبح أرفع من الأسفل وظهرت بشفاه أكبر من أول ظهور لها.

ما رأيك بمشاهدة نجمات تركيا قبل وبعد

وقد أفاد العديد من المقربين من هاندا أنها أجرت العديد من التغيرات على حياتها من خلال التغذية، حيث حرصت على الإكثار من شرب الماء بين الوجبات وبالأخص على معدة فارغة.

ويبدو ان هاندا بحسب المصادر المقربة منها إمتنعت عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر والكربوهيدرات وإستبدلتها بالتفاح الأخضر كـ"سناك" بين الوجبات الأساسية. 

ولم تكتفي هاندا بهذه الخطوات وحسب، بل قامت بتقسيم وجباتها الى 6 حصص مما ساعدها على حرق الدهون بشكل أسرع.

اليك المزيد من صور نجمات تركيا قبل وبعد خسارة الوزن

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات