فساتين ذهبي لسهرة العيد من وحي النجمات والفاشينيستا

في العيد، تكثر المناسبات والاحتفالات، وخاصةً حفلات الزفاف والخطوبة، وقد تكوني احدى المدعوات لحضور حفل أو سهرة في العيد، فما رأيك باختيار فستان باللون الذهبي لإطلالتك في هذه المناسبة؟ إليك أجمل موديلات فساتين ذهبي لسهرة العيد من وحي اطلالات النجمات والفاشينيستا.

فستان سوسن القاضي

لفتت الفاشينيستا سوسن القاضي الأنظار بإطلالتها بالفستان الذهبي البراق بصيحة الكما الواحد مع شق أمامي طويل وقصة بسيطة تتسع من أسفل، ونسقت معه صندل ذهبي.

فستان نجود الرميحي

في حفل نهاري، اعتمدت الفاشينيستا نجود الرميحي فستان ذهبي بحمالة واحدة وقصة بسيطة، مع رابطة حول الخصر، وأكملت اللوك بالصندل الذهبي والحقيبة الحمراء.

شاهدي أحدث موديلات شنط يد نسائية سوداء

فستان بلقيس فتحي

أيضاً ظهرت النجمة بلقيس فتحي بفستان ذهبي في احدى حفلاتها الأخيرة، وتميز بقصة الكم الواحد بالقصة الواسعة، وهو مرصع بالكامل بالترتر البراق الذي زاد من فخامته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان نجوى كرم

اختارت نجوى كرم فستان ذهبي بصيحة الكم الواحد وبقصة عمودية مع حزام ذهبي حول الخصر، ونسقت معه مجوهرات معدنية باللون الذهبي لإطلالة عصرية وفخمة في نفس الوقت.

قد تعجبك فساتين سهرة بألوان صيفية لصاحبات البشرة الحنطية من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان جورجينا رودريغيز

على سجادة كان، تألقت جورجينا رودريغيز بفستان ذهبي فخم ومفعم بالأنوثة، وهو بحمالات وقصة كروس من الخلف، وبتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم مع ذيل من الخلف.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات