صيحة الفساتين الرائجة لصيف 2023 استوحيها من النجمات

في صيف 2023، برزت العديد من صيحات الموضة في عالم الفساتين، واليوم نعرفك على واحدة من أبرز هذه الصيحات، وهي الفساتين بالأكمام التول الطويلة، سواء بدون تطريزات، أو المزينة بتفاصيل تزينها. شاهدي اطلالات النجمات بهذه الصيحة الرائجة.

فستان درة زروق

اعتمدت درة فستان اسود قصير مزود بطبقة تول سوداء بأكمام طويلة وتصميم عمودي طويل من توقيع دار دولتشي آند غابانا، وتميز بلمسة مستوحاة من القميص، حيث الياقة وأطراف الأكمام باللون الأبيض.

شاهدي درة بفستان أبيض صيفي من إجازتها في تايلاند .. سعر الإطلالة يتجاوز 380 ألف جنيهاً

فستان نانسي عجرم

ظهرت نانسي عجرم بإطلالة مميزة من دار فالنتينو، وفستان أسود كاشف للظهر بأكمام طويلة وواسعة من التول الأسود الشفاف، فضلاً عن التنورة التول الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان كارول سماحة الأحمر

أحببنا فستان كارول سماحة الأزرق بالقصة التي تبرز انحناءات الجسم، مع أكمام طويلة شفافة من التول الأزرق، ولمسات التطريزات البراقة على القبة وأطراف الأكمام.

فستان كارول سماحة الأسود

ايضاً ارتدت كارول سماحة فستان أسود بأكمام طويلة من التول الأسود وبدت في غاية الأنوثة والجاذبية، مع لمسة الفضي البراقة على الأكتاف، وهو من توقيع زياد نكد.

فستان انغام

في احدى الحفلات السابقة، ارتدت انغام فستان اخضر ستان مرصع بتطريزات براقة من توقيع المصممة هنيدة، وبقصة أوف شولدر مع أكمام طويلة من التول الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اطلالة ياسمين صبري

أما ياسمين صبري، فقد اعتمدت الصيحة ذاتها ولكن الأكمام التول السوداء مزينة بشعار ماركة غوتشي، وبدت اطلالتها جذابة وناعمة.

قد يعجبك أيضاً: اللون الأبيض والأسود خيار النجمات في مختلف الأوقات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات