أفكار تنسيق العبايات الملونة لإطلالة عيد الأضحى 2023

لا بد أنكِ بدأتي تفكرين في شكل إطلالتك خلال أول أيام عيد الأضحى، وليس هناك ما هو أنسب من العبايات الملونة لتزيني بها إطلالتك خلال نهار العيد المبارك، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من توقيع أشهر الماركات، وتخبرك بأفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك.


العبايات البيج لنهار عيد الأضحى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


تعتبر العبايات البيج من أساسيات خزانة الصيف، وبرعت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تقديم موديلات فائقة الأناقة تميزت بقصاتها البسيطة، من جهتنا أحببنا العباية التي جمعت بين اللون البيج المائل للأصفر واللون الأبيض من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض من نفس لونها، وانتعلي حذاء أبيض أو ترابي اللون، شرط أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.

العبايات ترابية اللون والمطبعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haal Inc. (@haalinc)


شكلت العبايات المزينة بالطبعات المستوحاة من الطبيعة قسم كبير من مجموعات 2023، وحضرت نقشات الحيوانات لدى أكثر من ماركة، ستايل يمكنك التأنق به على مدار اليوم، وقدمت ماركة هال إنك Haal Inc عباية بيج مزينة بطبعة جلد الفهد، جربي تنسيقها مع توب بيج وبنطال أسود، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.

قد يهمك أيضًا مشاهدة عبايات خليجي 2023 بموديلات وألوان صيفية ناعمة
 

العبايات ترابية اللون لطلة العيد


استحوذت العبايات المصممة بألوان ترابية مستوحاة من الطبيعة على إهتمام المصممين، حتى أنها هيمنت بشكل كبير على بعض المجموعات، وهى من القطع التي تناسب المرأة التي ترغب في طلة أنيقة سهلة التنسيق، أعجبتنا العباية الوردية الترابية Dusty Rose Abaya من مجموعة ماركة Abati Boutique، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز واسع وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود، أو نسقيها مع فستان من نفس لونها لتحصلي على طلة مونوكروم تزيد من طولك.
 

العبايات الساتان الرمادية لسهرة العيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A N Z I (@kanziboutique)


لا بد أنكِ قد لاحظتي الحضور اللافت للعبايات الساتان ضمن مجموعات 2023، وهى من القطع المثالية لإطلالات المساء لا سيما الموديلات المزدانة بتطريز ناعم، جربي تنسيق العباية الرمادية الفاتحة المطرزة على الكتفين من مجموعة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique مع فستان طويل من نفس لونها، وانتعلي صندال شفاف بكعب عالي عريض، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش باللون الأسود أو الـ Dusty Rose.
 

العبايات البيضاء المطرزة لإطلالة العيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تتصدر العبايات البيضاء مشهد الموضة في 2023، وقُدمت ممزوجه بألوان ترابية، والنتيجة قطع عصرية فريدة تناسب إطلالات المناسبات، اختاري العباية التي جمعت بين نقاوة الأبيض ورصانة الرمادي الفاتح والمزينة بتطريز بسيط من توقيع ماركة WA Dubai ولائميها مع فستان رمادي فاتح، واكملي اللوك بصندال وحقيبة كلاتش باللون الفضي.

بعد أن اكتشفتي أفكار تنسيق العبايات الملونة لإطلالة عيد الأضحى 2023، قد يهمك أيضًا أجمل العبايات السوداء.. موديلات لا تبطل موضتها
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات