جوني ديب يصل اسطنبول ويستعد لحفله غدا

نشرت مجلة Snob Magazin  التركية فيديو يظهر وصول الفنان العالمي جوني ديب إلى اسطنبول، وانتشر فيديو على السوشيال ميديا لقطات وصور من لحظة وصوله والتي نادرار ما نراها عند أي فنان.
سيقدم جوني عرضا مع فرقة جوني ديب عازفاً للغيتار في فرقة Hollywood Vampires ، التي هو عضو فيها ، في اسطنبول غدا.
وكان قد وصل الممثل العالمي الشهير ديب إلى اسطنبول في اليوم السابق للحفل، و شوهد ديب وهو يدخل فندقهوسط تجمهر عدد كبير من جمهور بالخارج.
ويصادف اليوم عيد ميلاد جوني الـ 60، ولهذه المناسبة اخرنا 3 أدوار له، تركت أثرها بشكل كبيبر في مسيرته المهنية وهي:


Pirates of the Caribbean


تمكن ديب من تخليد شخصية جاك سبارو في تاريخ السينما بعدما صنع لها عالمها الخاص استناداً لموهبته الكبيرة حينما قدمها بالفيلم وارتبط بها في أذهان الملايين من محبى وعشاق السينما.


Finding Neverland


من أفضل أدوار جوني ديب عام 2004، حينما قدم المخرج مارك فورستر جوني ديب في دور به من البساطة الشديدة وعدم التكلف ما يعتبر تحدى كبير على أي ممثل، إلا انه كعادته نجح بالتحدى، خلال الفيلم الدرامي حول قصة جي إم باري مؤلف بيتر بان، وهي قصة جميلة ومؤثرة حول صداقة باري مع عائلة ليوين ديفيس، ألهمته علاقته مع أرملة وأولادها الأربعة لكتابة القصة الأيقونية.

جوني ديب جسد بالفيلم دور صديق للأولاد، بل ويصبح المرشد والمعالج والأب البديل حينما يلزم الأمر.


Once Upon a Time in Mexico


من أبرز أفلام ديب،  ولعب فيها شخصية يتلخص فيها كل صفات الشر، حينما قدم دور عميل في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وهو أحد العملاء الذين سيفعلون أي شيء على الإطلاق من أجل تحقيق أهدافه، أثبت جوني ديب في هذا الدور أنه يستطيع لعب جميع الأدوار في نفس القدر من البراعة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم