أفضل أشكال ورق حائط خشبي لمنزل أكثر جاذبية و جمال

يستخدم مهندسو الديكور عند تصميمهم لديكور المنزل ورق حائط على شكل خشب من الطراز الاسكندنافي، حتى يمكنهم خلق طابع ريفي من خلال ورق الحائط الخاص بتأثيرات الخشب الطبيعية، ويمكن إقران ورق الجدران الخشبية بديكور معاصر أو تقليدي لخلق جو عائلي وجذاب، وبالإضافة إلى التأثير الجمالي للجدار، يمكن تنسيق ورق الجدران ذو التأثير الخشبي مع أي ديكورات داخلية، ولظهور التأثير القوي لاستخدام ورق حائط على شكل خشب، يوصي باستخدام اللون الأزرق الفاتح ومفروشات بيضاء أنيقة للديكور الداخلي.


أنماط وأشكال متنوعة

يوجد مجموعة أنماط وأشكال متنوعة وعديدة من ورق حائط على شكل خشب، تحقق رغبة من يبحث عن مظهر ناعم من خشب الصنوبر كي يكمل تصميمًا داخليًا أكثر ليونة، أو لمن يبحث عن تصميمًا خشبيًا باللون الأبيض او الرمادي  ليكمل مظهر الخشب الاسكندنافي أو البحري، أو أي ذوق آخر.

                                                                         الصورة من pexels 

المظهر الاسكندنافي الطبيعي

استعيني بمظهر الإسكندنافي الطبيعي في منزلك باستخدام ورق حائط على شكل خشب مستوحى من طبيعة الخشب الإسكندنافي، حيث البساطة والألوان الناعمة، وتصميمات الأنماط الملهمة، حيث يشتهر التصميم الداخلي المستوحى من الدول الاسكندنافية ببساطته وجماله، ويضفي طابعًا رائعًا على ديكور منزلك، ويزيد الجمال عند إضافة أرضيات خشبية فاتحة وجدران بيضاء وأنسجة رمادية وزرقاء باردة لخلق شعور اسكندنافي حقيقي.

ننصحك أيضاً بقراءة حيل وأفكار ديكورات تحت الدرج الخارجي للمنزل

                                                                          الصورة من موقع pexels
 

خشب الكوخ 

تساعد خلفية ورق حائط على شكل خشب الكوخ ، على الشعور بأنك بالفعل وسط الطبيعة والاستمتاع بأفراح الحياة البسيطة، حيث من شأن التفاصيل الخشبية القديمة أن تشكل خلفية فريدة لأثاثك المعاصر، خاصة إذا كنت تفضلين الديكورات الداخلية الريفية لمنزلك، كما أن ألوان هذه الجدارية تتوافق مع الألوان الجريئة، لذا لن يكون من الصعب تزيين منزلك والحصول على تأثيرات جمالية بصرية . 

                                                                    الصورة من موقع pexels                    
 

الخشب النرويجي 

يتميز الجدار المزين بـ ورق حائط على شكل خشب مكدس وجاهز لإشعاله للتدفئة، ويجعل التصميم الدائري للكتل الخشبية الخلفية رائعة، ويعطي الجدار نغمات دافئة تليق بأي نظام ألوان.
ويمكن لخلفية من ورق حائط على شكل خشب زان أن تقضي على الشعور بالشكوى من الديكورات الداخلية البسيطة والمملة، وتعكس اهتمامك بمساحة منزلية مريحة، وتستفيد من المظهر الاسكندنافي الجذاب، وستبدو اللوحة الجدارية في منزلك العصري، خاصة إذا كان لديك بالفعل أثاث خشبي أو فاتح اللون، مثالية لغرفة المعيشة غرفة النوم أو المساحات المفتوحة .

ما رأيك هنا الاطلاع على ديكورات مجالس نساء بألوان صيفية حيوية

                                                                              الصورة من موقع pexels
المصدر: Décor.fr

أضف تعليقا
المزيد من ديكور