ديكورات مجالس نساء بألوان صيفية حيوية

تتميز مجالس النساء بالألوان الهادئة والديكورات البسيطة، يتميز الخليج بوجود مجالس خاصة للنساء واخرى للرجال منعًا للاختلاط وحرصًا منهم على الخصوصية والراحة. تهتم السيدات بتصميم المجالس برقي وطابع خاص، وتتميز مجالس السيدات بشكل خاص بطابع أكثر ودية وجو مرح تتلاءم مع طبيعية النساء التي تميل إلى المرح عند التجمعات.

كيفية اختيار ديكور مناسب لمجالس نساء

الصورة من موقع pexels

لتصميم مجلس نسائي يجب ان تكوني على علم بالأشياء التي تهتم لها السيدات، كما يجب عليك ان تختاري افضل الديكورات التي تتماشى مع ذوقهن مثل اختيار الألوان الهادئة أو اضافة النباتات في الغرفة لتضيفي لمسة جميلة نسائية.

اختيار اللون 

عند تصميم مجلس نسائي يجب عليك اختيار الوان ناعمة متناسقة، حاولي ان تختاري ألوان مثل الأبيض ومزجه مع البني الفاتح او الأخضر الصريح ليشعرك بالأنوثة في الغرفة. يمكنك اللعب في ألوان السجاد والستائر وتضيفين ألوان محايدة لإضافة جو من المرح والاضاءة الى المساحة.
اختيار الألوان هو فن ويجب عليك مراعاه الأذواق فيه، فبعض النساء يفضلن الألوان الهادئة الطبيعية والبعض يفضلن الألوان الجريئة، لذلك قبل اختيار الاثاث قومي بتحديد الألوان الاساسية للمجلس الذي تفضلينه، ثم قومي باختيار اثاث يتماشى مع ألوان الغرفة.

ما رأيك في مشاهدة ديكورات مجالس عربية للرجال

الصورة من موقع pexels

ألوان مجالس حريم جديدة

الألوان هي التي تجعل للحياة بهجة وطعم آخر، النساء من أكثر الشخصيات الحيوية على كوكب الأرض، وتريد أن تحصل على ألوان مجالس تجعلها عصرية وفخمة في ذات الوقت، بل وتستطيع أن تتأكد من مدى المغامرة التي تأخذها في أغلب قراراتها عندما تجدها تختار ألوان مغامرة مثل الفوشيا وغيرها من الألوان.

الصورة من موقع pexels

تناسق الأثاث مع ألوان مجالس النساء

يجب أن تعرفي أن جميع النساء لديهن حس رائع في اختيار وتناسق الألوان مع بعضهم البعض، حتى أنها قد تقوم بتشكيل ألوان مجالس نسائية عندما تقوم بوضع قطعة مثل الكنبة وتختار الباقي على أساسها، وإليك هذا التناسق:
-ان الأثاث المخطط أصبح عصري ومبهر إذا كنت تريدين وضعه في المجالس، لذلك تستطيعين القيام بوضع لون حائط صاخب أو هادئ، لذلك الأثاث المقلم أو المخطط هو الحل.
-أما إذا كنت تستخدمين أثاث به ألوان رسمية مثل اللون البني، فيجب أن تقومي بكسر هذا اللون بوسادة مخططة بنقشة النمر مع لون حائط كافيه لاتيه ، ويمكنك إضافة بعض اللوحات المشبعة بالألوان العشوائية فتعطي انطباع عصري فاخر.

الصورة من موقع freepik 

-تستطيعين الاستعانة بورق الحائط إذا كنت من محبات الصور الطبيعة، لكن في المقابل يمكنك شراء كنبة لونها أبيض مع الكثير من الوسائد الملونة، أؤكد لك أن هذا الديكور من الديكورات الحديثة التي يتهافت عليها الكثيرين.
-يوجد بعض النساء اللواتي يحبذن اللون الأسود ويستعنّ به كطلاء لحوائطهن، لكن في المقابل يدمجن اللون الأبيض والأصفر ليعطي مشهد رائع وفعال.
-إذا قمت بدمج اللون الأصفر مع البيج الفاتح وخطوط سوداء عشوائية وهذا في وسائد الكنب، أما الطلاء قومي بمزج اللون الرصاصي مع اللون البيج الفاتح  وقومي بوضع العديد من الأكسسورات.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على  أفكار مجالس عربية سعودية من وحي التراث الاسلامي

المصدر : Boldsky

أضف تعليقا
المزيد من ديكور