أبراج انطوائية تجد صعوبة في مشاركة مشاعرها وأفكارها مع الآخرين

غالباً ما يُساء فهم الانطوائيين ويعتقد الكثير من الناس أنّ الانطوائية تعني الخجل وانعدام الثقة. هذا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة حيث يقوم الانطوائيون في إعادة شحن طاقاتهم خلال فترة العزلة ولديهم دافع داخلي قوي لمتابعة شغفهم ويتمتعون بقوى حقيقية عند توفير البيئة المناسبة. إنهم يفضلون فقط العمل والتواصل الاجتماعي وفقاً لشروطهم الخاصة. في الآتي تكشف لك "الجميلة"، عن علامات الأبراج الأكثر انطوائية والتي تجد صعوبة في مشاركة مشاعرها وأفكارها مع الآخرين.

علامات الأبراج الأكثر انطوائية

الصورة من AdobeStock 

  • برج الثور

غالباً ما يكون الثور صبوراً وموثوقاً وعملياً للغاية. إنه يفضل البقاء في منطقة الراحة الخاصة به ويمكن أن يشعر بالإرهاق من قبل مجموعات كبيرة من الناس أو البيئات الصاخبة. إنه يميل إلى الاسترخاء تماماً، ولا يشعر بالحاجة إلى أن يكون دائماً مركز الاهتمام. يستمتع بقضاء بعض الوقت لنفسه لتقدير الأشياء الأصغر والأرقى في الحياة وغالباً ما يفضل المحادثات الفردية ويمكن أن يكون من بين علامات الأبراج الأكثر انطوائية والتي تجد صعوبة في مشاركة مشاعرها وأفكارها مع الآخرين في مواقف معينة. قد يهمك أيضاً اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في الصورة أولاً يخبر الكثير عن صفاتك.

  • برج السرطان

يُعرف السرطان بأنه حساس للغاية وعاطفي، مما قد يتسبب في انسحابه من المواقف الاجتماعية من أجل معالجة مشاعره الخاصة. إنه يميل إلى أن يكون بديهياً تماماً ويتوافق مع احتياجاته الخاصة، مما يجعله يبدو انطوائي. يستغرق أيضاً وقتاً طويلاً للتفكير في حياته وتحليل الأشياء من مستوى أعمق. غالباً ما يكون فضولي تماماً ويفضل استكشاف أفكاره الخاصة بدلاً من الانخراط في محادثات سطحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون متقلب المزاج في بعض الأحيان ويريد فقط أن يترك بمفرده للعودة إلى حالة ذهنية أفضل. 

  • برج العذراء

يُعتقد أن برج العذراء انطوائي تماماً بشكل عام. عادةً ما يكون تحليلياً وموجهاً إلى التفاصيل تماماً ويفضل قضاء الوقت بمفرده من أجل التفكير في الأمور وفقاً لشروطه الخاصة ويمكن أن يكون مثالي تماماً. يميل إلى أن يكون منظم للغاية في تفضيلاته وخياراته في الحياة. كل هذه الصفات تجعله من بين علامات الأبراج الأكثر انطوائية والتي تجد صعوبة في مشاركة مشاعرها وأفكارها مع الآخرين. لكن على الرغم من أنه قد يبقي الآخرين بعيداً بسبب طبيعته الشديدة، إلا أنه يمكنه تكوين صداقات ممتازة إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للتعرف عليه بشكل أفضل. إنه شخص مخلص ويمكن الاعتماد عليه وسوف يساندك دائماً.

الصورة من AdobeStock 

  • برج الجدي

غالباً ما يكون الجدي مجتهداً وطموحاً ومنضبطاً. يميل إلى التركيز على أهدافه وطموحاته ويفضل أن يكون وحده مع أفكاره بدلاً من التواجد حول الأشخاص. يمكن أن يبدو أيضاً جدياً جداً في بعض الأحيان مما قد يجعله يبدو محيراً للآخرين. إنه يخطط فقط لمساره الخاص ويتأكد من بقائه على المسار الصحيح. برج الجدي مستقل جداً ولا يحتاج إلى الكثير ليشعر بالأمان في قيمته. يمكنك أيضاً خوض اختبار شخصية وسبب الوحدة وابتعاد الآخرين بحسب هذا الرسم.

  • برج الدلو

يُعرف الدلو بأنه مستقل جداً وفكري ويركز على أفكاره وطموحاته. إنه يستمتع بالوحدة للتفكير واستكشاف أفكاره بسلام وهدوء، بعيداً عن صخب الحياة اليومية. غالباً ما يكون مبدعاً وخيالياً ويفضل التفكير من منظور فريد بدلاً من الاندماج في الحشد. يمكن أيضاً أن يكون متأملاً للغاية، مع ميل إلى المبالغة في تحليل الأشياء. على الرغم من أن هذه الصفات قد تجعله من بين علامات الأبراج الأكثر انطوائية والتي تجد صعوبة في مشاركة مشاعرها وأفكارها مع الآخرين، إلا أنه عادةً ما يركز فقط على ما يهمه أكثر. 

  • برج الحوت

الحوت بطبيعة الحال شخص مبدع للغاية وحساس ومتعمق. عادةً ما يفضل البقاء بمفرده والاستمتاع بصحبته الخاصة، حيث يجد أنه من الأسهل معالجة أفكاره ومشاعره دون الهاءات خارجية. إنه يحب أحلام اليقظة واستكشاف أعماق خياله، مما قد يجعله يبدو بعيداً بعض الشيء أو منعزل في بعض الأحيان. على الرغم من ذلك، هو عطوف ومهتم للغاية ويستمتع بالتواصل مع الناس على مستوى أعمق. يحتاج إلى قضاء بعض الوقت بعيداً عن الآخرين من أجل الحفاظ على توازنه، لكنه عادةً ما يعود وهو يشعر بالاستعداد لمواجهة العالم. عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، يمكن أن يكون انطوائياً للغاية، ويستغرق بعض الوقت للانفتاح والثقة بشخص ما.

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك عزيزتي في خوض هذا الاختبار لمعرفة هل أنت شخصية انطوائية.. اكتشفي نفسك.

المصدر: Astrolak

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات