موعد عرض الحلقة الأخيرة من «شراب التوت البري»

سوف يودع الجمهور مسلسل «شراب التوت البري» في الحلقة القادمة، المقرر عرضها الجمعة من الأسبوع الجاري، وينتهي الموسم الأول في الحلقة 29 .

وفي الإعلان الأول للحلقة الأخيرة، واجهت دوجا فاتح بمعرفتها بأمر خيانته، وأمرته أن يُطلقها، وقالت له: «هذة صورة خيانتك لي، وسوف تطلقني».

أزمة الإيقاف:

وكان قد تعرض المسلسل لعقوبة إيقاف وصلت لخمسة أسابيع، لهيئة الرقابة العامة للتلفاز، وقناة العمل قامت بتقديم اعتراض على القرار ولكن تم رفض الاستئناف، وذلك بسبب أنه يشجع على العنف ضد المرأة.

ما رأيك في مشاهدة إسماعيل أوغلو وأصليهان جوربو يُقضيان عطلتهما الصيفية في كرفان

قصة مسلسل شراب التوت البري:

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أبطال المسلسل:

المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو.

موعد العرض:

و يُعرض مسلسل شراب التوت البري عبر فضائية SHOW TV التركية مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد خلع خاتم الزفاف.. هل شائعة طلاق نسليهان أتاغول وقادير أوغلو حقيقية؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية