أجمل موديلات فساتين زفاف ستان 2024

هناك العديد من أقمشة فساتين الزفاف التي تتسم بالفخامة والرقي، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، وأبرزها قماش الستان المفضل لدى كثير من العرائس، وكذلك مصممي فساتين الزفاف، حيث يتمتع بأنوثة ونعومة في نفس الوقت، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف ستان 2024 لموسم الصيف.

فساتين زفاف ايلي صعب

الصورة من موقع ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين زفاف ستان بقصات متنوعة تناسب مختلف اشكال الجسم، مثل الفستان المنفوش والمزين بالورود البيضاء البارزة، والذي يذكرنا بفساتين أميرات القصص الخيالية، فضلاً عن الفستان بالقصة العمودية الناعمة مع الشق الأمامي الطويل، والمزود بتنورة اضافية واسعة.

الصورة من موقع ايلي صعب

فستان ريم عكرا

الصورة من موقع ريم عكرا

من الفساتين المميزة التي لفتت أنظارنا، هذا الفستان الذي قدمته المصممة ريم عكرا بالقصة الأنثوية التي تحدد الجسم مع تنورة اضافية واسعة، ولمسات براقة على الحمالات والتنورة.

فساتين زفاف زهير مراد

الصورة من موقع زهير مراد

جمعت فساتين زفاف زهير مراد بين الفخامة والرومانسية، حيث التصاميم المنفوشة مع لمسات رقيقة مثل تطريزات الورود والفيونكات، فضلاً عن اللمسات الجريئة في الفستان بالشق الأمامي الطويل.

ما رأيك في مشاهدة موديلات أحذية باللون الفضي لعروس 2023

الصورة من موقع زهير مراد

فستان طوني ورد

الصورة من موقع طوني ورد

اعجبنا فستان طوني ورد بالقصة الأوف شولدر والتنورة العمودية بالقماش الشفاف المزين بالورود البارزة، مع تنورة اضافية واسعة من الستان.

فستان جورج حبيقة

الصورة من موقع جورج حبيقة 

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان زفاف جورج حبيقة بقصة حورية البحر والمزين بالورود البيضاء البارزة من اسفل مع ذيل من الخلف.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف