نباهة تشهري تكشف سر أناقتها في عمر الـ79

تشتهر الممثلة التركية التي اكتسبت شهرة واسعة طيلة السنوات الماضية في تركيا والوطن العربية، نباهة تشهري، البالغة من العمر 79 عامًا، بجمالها وأناقتها وهيئتها التي تبدو وكأنها تصغير عن عمرها الحقيقي 20 عامًا.

«لا تتقدم في السن وتتفوق على العارضات الأخريات»، هكذا يوصفها جمهورها والصحف التركية، وفي لقاء لنباهة تحدثت عن سر أناقتها قائلة: «هذا الفستان الذي ارتديه الآن عمره 25 عامًا، أنا حساسة جدًا بشأن الملابس والكتب، ومنظمة ومرتبة».

وأضافت: «ليس لدي فكرة بأنني لا أعيد ارتدائها مرة أخرى كما ترون، أحتفظ بالكتب التي قرأتها أيضًا، لأنني أحب القراءة كثيرًا، وكذلك الملابس، أحب الملابس كثيرًا لذلك احتفظ بها، وأعيد ارتداؤها بأكثر من طريقة».

ولفتت نباهة تشهري الأنظار إليها، بعد عرض صورتها الأخيرة، التي تبدو فيها أصغر من سنها كثيرًا، وأصبحت حديث وسائل التواصل الإجتماعي من وقتها.

نباهة تشيهري، بدأت شهرتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال تركيا وهى شابة، وتعد الممثلة الأكثر شهرة في المسلسلات التركية، وعلى رأسهم مسلسل «عشق الممنوع» و«حريم السلطان» و «القرن العظيم».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد شائعة الخيانة.. قادير دوغلو و نسليهان أتاغول يطالبان بمبلغ ضخم مقابل إعلان والجمهور يسخر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات