توقعات ماغي فرح المهنية والأبراج التي ستنعم بفرص غير متوقعة في يونيو 2023

ما هي الفرص التي سيوفرها شهر حزيران/يونيو من العام 2023 للأبراج، وهل يُعتبر شهراً مميزاً ومليئاً بالآمال والإنجازات؟ هل ستسير الأمور المالية كما يرغب الجميع وهل ستُلبي الأفلاك مصالحك وتدعم آمالك في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في شهر يونيو 2023 وفقاً لتوقعات ماغي فرح.

حظوظك المهنية في شهر يونيو 2023 

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

تعتمد على دعم يأتيك من محيط عائلي ثم من بعض شبكات اتصالاتك ومعارفك. يتيح أمامك كوكب ماركور الموجود في الجوزاء حتى تاريخ 12 فرصة عديدة لعقد علاقات جديدة واحتمالات مهمة في مجال عملك ونشاطاتك. تسير على درب واضح يجعلك تفتح أبواباً كثيرة ويشجعك على تطورات فتقود نقاشات إيجابية وتوسع دائرة اتصالاتك وتصل إلى هدف كبير رسمته لنفسك. تقطف فرصة للمباشرة في مشروع مهم يجمعك مع بعض الأجانب أو مع الخارج وتبرهن عن كفاءة عالية وقدرة على استقطاب المستثمرين وقد تستفيد من موهبة يبنيها أحد المحيطين فيك لبلورة فكرة جديدة. حاول أن تُصغي له وقد يقدم لك اقتراحات مهمة جداً تؤدي إلى أرباح مادية ستحرزها بفضل مهارة تملكها وطرق وأساليب خاصة فيك. اتكل على حدثك في النصف الثاني من الشهر للانتصار على بعض المنافسين. يعدك الفلك بالأفضل وفي مجالات لم تفكر فيها من قبل كما يزودك بطاقة استثنائية ولو أنّ كوكب جوبيتور غادر برجك، لكن كوكب مارس يحمل لك الأحلام البعيدة ويشجعك جداً على اتخاذ قرارات مهمة. تمارس سلطة ابتداءً من الأسبوع الثاني رغم بعض الالتباس في الأسبوع الأول وبعض الواجبات التي ستثقل كاهلك مطلوب منك القليل من الشجاعة وحث الآخرين على العمل وتشجيعهم. قد يتوجب عليك التنازل في بعض المفاوضات حتى لا تخسر رهاناً أو صفقة. يعاكسك كوكب المال بالنسبة لك وهو فينوس في الأيام الخمسة الأولى، لذا عليك التروي قليلاً قبل اتخاذ أي قرار، ثم لاحقاً تتحمس وتغامر في استثمارات تراها واعدة وتحقق أرباحاً ربما مع فرقاء في الخارج أو مع شركات ومؤسسات تلعب دوراً في نجاحك. قد يهمك أيضاً معرفة حظوظك العاطفية والمهنية وفقاً لبطاقات التارو في يونيو 2023.

  • برج الثور

بحسب توقعات ماغي فرح تختبر تغييرات من نوع آخر مع جوبيتور الموجود في برجك والذي يحرك الأمور بطريقة إيجابية ولو أن بعض الكواكب السريعة تعارضه جداً ويوفر لك فرصاً مهمة حتى تُحسّن في علاقاتك وخياراتك ويتناغم مع كوكب ساتورن في برج الحوت ويتآلف مع بلوتون العائد إلى برج الجدي في تاريخ 12 وهذا يجعل بعض الأحداث تتلاحق لتغير في قناعاتك ومفهومك لخطة العمل. تحقق الأرباح وتصب اهتمامك على الشأن المادي حتى الأسبوع الثالث من الشهر هذا مدعوماً من وسيط عائلي فعّال أو اجتماعي. يستقر كوكب ماركور في برجك ويُوحي بأفكار مهمة ثم يتحرك في تاريخ 12 نحو منزل المال بالنسبة لك وهو الجوزاء ويلتقي مع القمر الجديد في تاريخ 18 وهذا يعني وضعاً مهماً جداً تعالجه في الوقت هذا ومعلومات تحصل عليها. تأخذ قراراً لا يناسب تطلعاتك وتدخل في نزاع لتسوية أعمال ضرورية وربما تضطر لقبول بعض التحديات والتنازل حتى تربح الوقت وتبتعد عن جو عدائي يعرقل الأعمال. 

  • برج الجوزاء

تشرق الشمس في برجك ثم يدخل ماركور في تاريخ 12 ويستمر حتى تاريخ 27. يتناغم هذان الكوكبان مع فينوس في الأسد وهذا يعني مشهداً جيداً ويوفر لك الهناء ويرسل إليك الحظ ويغمرك بالطاقة الإيجابية والعمل دون ملل. يضيف القمر الجديد الذي يتم في تاريخ 18 في برجك على هذه الصورة الفلكية موقعاً آخر جيداً يجلب لك الفرص والأرباح المادية. تعدك الأفلاك بالازدهار حتى آخر الشهر. يحمل لك كوكب مارس في برج الأسد تحالف مع أطراف داعمة ومحبة والشمس تدخل المنزل المال ابتداءً من تاريخ 22 وهذا يجعل الأحداث تتلاحق حتى توفر الحظ وتجميل صورتك في مجال الأعمال والقيادة. تفاوض وتناقش وتلتقي ببعض الجهات الداعمة لك والتي تشاطرك الأفكار والقناعات. تزدهر اتصالاتك وتتكثف في كل الاتجاهات وقد تسافر إما للقاء مهم أو لتوسيع دائرة نشاطاتك. يعاكسك ساتورن ويعرقل ويحرمك من تنفيذ بعض الوعود السابقة. قد تراجع بعض العروض وتسعى لإحياء فرصة سابقة أو وعد أو عرض وتعيد النظر في بعض الحسابات والمصاريف وقضايا تمويل. تتوصل إلى سلام واطمئنان في أواخر الشهر.

الصورة من Pexels

  • برج السرطان

قد تهدأ الأحوال وتشعر بالطمأنينة وتكتفي بما حصلت عليه وتكون مطمئناً إلى مصيرك أكثر من السابق وتكون سعيد في الشهر هذا. قد تشعر ببعض التوتر مع عودة بلوتون إلى برج الجدي أما الأفلاك الأخرى فتكون في مواقع مناسبة جداً وغير معادية. تسير الشؤون المالية بشكل أفضل من السابق. يحمل لك ماركور تمتين لوضع معين أو معادلة مناسبة ويُوحي لك بأفكار جيدة وفرص ممتازة في كل المجالات. يكون تأثيرك على الآخرين شديداً جداً وتلهم الآخرين بأفكارك وأساليبك ومشاريعك مع انتقال الشمس إلى برجك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا. تقطف ثمار مجهود سابق وتحقق النجاح في مجال مالي وتحقق أرباحاً وعائدات مرضية كما تتاح لك فرص نادرة في الوقت هذا. تشير الأفلاك الى دعم يأتيك من من جهة نافذة وفعّالة وتستقطب سمعتك المستثمرين والشركاء. تجعلك الفترة الأولى من الشهر تنتظر قليلاً وتطلب منك الصبر والاهتمام في الشؤون العادية ثم تأتيك الفرص والعروض التي تدعوك الى التفكير العميق في خيارات تتاح أمامك وخاصةّ أنّ الدعم الذي تنتظره ربما لن يصل قبل الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا. ما رأيك في الاطلاع على حظوظ الأبراج في يونيو 2023.

  • برج الأسد

تجد في الشهر هذا إيجابيات كثيرة ورونق وحيوية. تكون الطاقة مميزة ومفعمة بالنشاط وتشجعك على تحقيق مشاريعك في سرعة هائلة وإبراز مواهبك وتوظيف جاذبيتك في كل المجالات. تأخذ قراراتك في الوقت المناسب مدعوماً من كل الكواكب السريعة الشمس وماركور في برج الجوزاء وفينوس ومارس في برجك وهذا يعني طالعاً فلكياً مشجعاً جداً يجعل أحزانك السابقة تزول. تسجل نقاط لصالحك في مجالات عديدة حتى ولو عاكسك جوبيتور وأورانوس مدعومين من ماركور في الأيام العشرة الأولى من الشهر هذا قد تشعر ببعض العجز أو تخشى من فضح أمر وربما يحاول البعض أن يسلط الضوء على بعض الأخطاء السابقة يجب ان تتعامل في بداية الشهر بدبلوماسية مطلقة وتودد للمحيط والزملاء والشركاء دون عصيان أو تمرد ثم تفتح أمامك الأبواب الواسعة نحو درب من النجاحات إذا تغاضيت عن بعض التصرفات المزعجة. تستطيع التخلي عن بعض الأفكار المسبقة وتتكيف مع أفكار وخطط جديدة يطرحها بعض الشركاء. تتولى مسؤولية ابتداءً من تاريخ 11 وتتاح أمامك فرصاً مفاجئة وتتقرب من بعض الأخصام بطريقة ذكية ومفيدة. في الإجمال هذا شهراً واعداً مليئاً بالتقلبات التي تخدم مصالحك وخاصةً أنّ كوكب مارس في برجك بناءً على توقعات ماغي فرح.

  • برج العذراء

راهن على الأيام العشرة الأولى من الشهر هذا لمعالجة قضاياك وتثبيت مواقعك والوصول إلى حلول. يدعمك كوكب ماركور مع فينوس في مهمة قد تكون دقيقة لكنها ملحة. يدور حوار جيد في رعاية كواكب داعمة لك وتتوصل إلى فرصة لتسوية بعض المسائل الضرورية. كما يرجح هذان الكوكبان كفة التوافق حالياً. لكن الفترة التالية تتطلب منك عناية خاصة واهتماماً في التفاصيل لذا يجب أن تثبت قدراتك وتنجح في مهمة كلفت بها. تخرج من محيطك الاعتيادي إلى آفاق أوسع وتتحمل مسؤولية قد تكون شاقة في البداية خاصةً بين الفترة الواقعة بين 12 و 27 ثم تجد الحلول اعتباراً من تاريخ 28. تسجل الأفلاك قمراً جديداً في تاريخ 18 في الجوزاء يعاكسك أو يولد لك بعض الصعوبات في قضية يجب أن تتوضح. تثار شكوك وتخضع أنت لمحاسبة أو تضطر للرد على البعض وتبرير موقفك.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان

يعد هذا الشهر جميلاً ومشرقاً يحمل لك التطمينات ويجعلك تنطلق بلا قيود. تشترك الكواكب على اختلافها لخدمة أهدافك وتحضنك بطريقة دافئة جداً وقد تسعفك على مواجهة بعض المشاكل والظلم والتعدي. لا تخشى أن تترك أبواباً جديدة وتبحث عن حلول مختلفة وقد تتقرب من أصحاب النفوذ لإيجاد الدعم. تتلقى عروضاً يجب أن تدرسها من دون إهمال واثق من نفسك وقادر على اقتحام العوائق حيث إنّ التسهيلات كثيرة أمامك في الشهر هذا الذي ينتقل فيه ماركور إلى الجوزاء وفينوس إلى الأسد في حين أنّ مارس يستقر طوال الشهر في الأسد. تساندك الطاقة الفلكية في أعمالك وعلاقاتك المهنية كما في تواصلك مع الخارج. القمر الجديد في تاريخ 18 في منزل الحظ في المنزل التاسع أي الجوزاء يتحدث عن اهتمامات مهمة ونشاطات تحفزك جداً. تجد نفسك توسع الآفاق وتستقطب بعض الأطراف القادرة على فتح مجالات جديدة لك ودعمك بفكرة أنت ترغب في بلورتها. قد تجد في نفسك الشجاعة للتعبير عن ميولك ورغباتك في عمل كنت متردداً في عرضه على بعض الجهات القادرة على المساعدة. تطلب منك الأفلاك أن تكون شجاعاً حتى تقتحم بعض الساحات ذلك أنّ الحظ من الممكن أن يكون مختبئاً وراء فكرة أو كلمة أو مشروع يجول في خاطرك وقد تفاجأ بتجاوب سريع لم تتوقعه حتى تجسد هذه الأفكار. ما رأيك في خوض إختبار شخصية يكشف هل أنت مبادرة أم إتكالية؟

  • برج العقرب

لن ترضخ في الشهر هذا لمعاكسات الفلك بل ستسعى لإنجاح خطواتك في الاتصال بأعلى المراكز نحو أدناها لمعرفة ما يحصل في الكواليس. قد يكون صبرك بدأ في النفاذ لكنك قادر دائماً على الانتصار لأنك لا تخشى معركة الحياة وتخوضها بشجاعة. يحمل هذا الشهر تغييراً ويبشر كوكب ساتورن بفرصة مهمة لتوسيع عملك والانتصار على ما يسببه جوبيتور من سلبيات. ستفاجئك الأحداث إلا أنّ كوكب جوبيتور يسلحك بالقدرة على التفاوض وتحقيق انتصار رغم كل الصعوبات. مطلوب منك الدبلوماسية واللطف وقد تكبت غيظاً وتُظهر ليونة يستغربها عندك البعض. يشير المشهد الفلكي إلى مستجدات وبعض الوعود على الصعيد المالي واتصالات مع أوساط اقتصادية واسعة. تلعب جاذبيتك وحسن تعاملك مع الآخرين دوراً في استقطاب المستثمرين. تبدأ الفترة الأكثر تجاوباً معك في تاريخ 22 والتغييرات التي تحصل في نهاية الشهر تتعلق في دراسة مالية أو ثقافية. تتلقى ذبذبات إيجابية أكثر في نهاية الشهر فتبدأ اتصالاتك المهنية وتطرق أبواباً كثيرة وتدور نقاشات مهمة وتلتقي مع أشخاص يلفتون نظرك ويحملون لك فرصة لتطوير أعمالك.

برج القوس

تتلقى الدعم من كوكبي مارس وفينوس ويدفعانك إلى تجسيد المشاريع. يعاكسك ماركور ورغم ذلك الطالع الفلكي في الإجمال يجعلك تخترق الحواجز وتفتح أمامك مجالات مهمة. يدعمك مارس في برج ناري وهو الأسد مع فينوس فتنطلق من دون خوف وتكون مسلحاً بالشجاعة والقدرة على تخطي كل الصعوبات وتنتزع البراهين والحجج من الأعداء والأخصام وتقلب بعض الموازين. تلتقي مع من يساعدك على سلوك درب النجاح وتتاح لك فرص مهنية تشبه الأحلام وتسمع خبراً مهماً يطمئنك. يجب أن تتأنى في دراسة ملف بعناية تامة من دون تسرع أو تهور وانتبه للأرقام والعمليات الاحتيالية كما لبعض البنود في اتفاق يعرض عليك. كن حريصاً على التفاصيل ولا تتهاون وكن متحفظاً وابتعد عن البذخ وحاذر من بعض المتلاعبين ولا تخشى من إثارة موضوع حساس بناءً على توقعات ماغي فرح.

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

تشعر بالاستقرار والأفلاك لا تعاكسك في الإجمال خاصةً أنّ ساتورن وجوبيتور في موقعين مناسبين ولن يخذلاك أبداً بل هما معك لسنة كاملة. تزيد الكواكب السريعة من هذه الإيجابيات ويمكن القول إنّ كوكب ماركور ما زال داعماً لك حتى تاريخ تاريخ 11. تفتح أمامك الآفاق الواسعة للتقدم والتعبير عن أفكارك ووضع الأسس المتينة لمشاريع لك تتجسد رويداً رويداً فيكون نمطك متناغماً مع الأجواء العامة. تزدهر الشؤون المالية وتتوسع إمكاناتك تلقائياً حتى من دون جهود من قبلك. تتاح لك فرص مهنية مميزة خارج إطار اهتماماتك المعتادة وتثابر على عمل أو مهمة تلفت الأنظار فيها، ثم تطرأ أحداث وظروف تجعلك أكثر تمسكاً في أسلوب أو خطة. يساعدك البعض على التصرف بدبلوماسية حتى لا تصطدم بجدار من الممانعة. لا شك أنّ أفكارك ممتازة وجيدة جداً وتشع ببريق خاص في الشهر هذا خاصةً في الاسابيع الثلاثه الاولى وقد تكون حديث الناس.

  • برج الدلو

تزداد في الشهر هذا ثقة في قدرك وعزماً على مواصلة الطريق التي خططتها لنفسك غير مكترث لبعض الصعوبات التي قد تطرأ بسبب مارس وفينوس في برج الأسد. لديك بعض الإشكالات والاعتراضات على فكرة أو مواجهة مع خصم. تتبادل الآراء مع بعض الفئات وتجد صعوبة في إقناع الآخرين بوجهة نظرك رغم ذلك يبقى نجمك ساطعاً. الشمس في الجوزاء حتى تاريخ 21 تشير إلى اهتمام كبير بك وبما تؤديه من مهمات. نعم هناك معاكسة فلكية ولكن قد تُبرزك هذه المعاكسة كممانع. ينتقل ماركور إلى برج الجوزاء في تاريخ 12 فيسهل أمامك مهمة غالية على قلبك ويجعلك تقدم على خيارات صائبة ويطمئن بالك بالنسبة لمشروع لاقى في السابق بعض العقبات. إذا شعرت أنّ الأمور تسير بعكس ما ترغب وخاصةً في الأيام العشرة الأولى فيجب عليك التروي قليلاً وإعادة حساباتك واستلهام أفكار من واقع الأمور والظروف الآتية والبحث عن وسيلة تطبيق بعض الأفكار والخطط. عالج أمورك بهدوء وتكتم وحاول إقناع الآخرين بأفكار مجدية لكن إياك والتحديات وعليك تقديم البراهين المجدية لتفكيرك وخططك.

  • برج الحوت

يتخلل هذا الشهر إيقاع بطيء جداً لا يتناسب مع علاقاتك لتحقيق بعض الأهداف.تعدك الأفلاك في الأمان وفي نجاح خطواتك. تتلقى بعض العروض الجيدة لتحسين الأوضاع وتجد أن الأجواء أصبحت أكثر صفاءً من السابق وربما تحمل لك الأقدار جديداً وتوقظ لديك طموح وترى أنه أصبح من الممكن تحقيقه. ترتاح لبعض الاقتراحات أو المفاوضات في الأيام العشرة الأولى ثم تشعر أنه يجب عليك مسايرة الأجواء وتتكيف مع مستجدات أو ظروف. بين 12 و 27 يستقر كوكب المال بالنسبة لك وهو كوكب مارس في الأسد طوال الشهر ويشير إلى أرباح مالية تأتي عن طريق عمل تقليدي ومألوف بعيداً عن الارتجال ويجعلك أكثر ميلاً للمغامرة وتوظيف الأموال في مشاريع غير مضمونة. لذا كن حريصاً على أموالك وابتعد عن المجازفات. لا شك أنك تتقدم خطوات إلى الأمام وتستقطب الاهتمام وتكلف في مهمات إضافية. لا تشكك في قدرتك على العبور نحو موقع أو مركز أعلى أنت جدير به. وهذه هي اسرار المصير وكيفية فتح الابواب المغلقة من خلال الرسم.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات