انتصار السيسي تشارك في زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله

تشارك السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل عقد قران وزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، اليوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان.

وأوضحت وكالة عمون الأردنية، أن سيدة مصر الأولى ستصل إلى العاصمة عمان خلال فترة وجيزة، للمشاركة في عقد قران والزفاف الملكي الأردني للأمير الحسين ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، والآنسة رجوة آل سيف، والذي يشارك به عدد من قادة ورؤساء دول العالم.

ووصل عدد من القادة المشاركين في حفل عقد قران وزفاف الأمير الأردني إلى العاصمة عمان، أبرزهم: الأمير وليام، أمير ويلز، نجل الملك البريطاني تشارلز الثالث، وزوجته كيت ميدلتون، والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، وسلطاني بروناي دار السلام حاج حسن البلقية، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا.

ومن المقرر أن يتم عقد قران ولي العهد الأمير الحسين في قصر زهران في العاصمة عمّان، ويُعد هذا القصر واحداً من أقدم القصور الملكية الأردنية، وأقيمت فيه العديد من الأعراس الملكية، مثل حفل زفاف والده الملك عبدالله الثاني وجده الراحل الملك الحسين بن طلال.

ويبدأ الحفل بوصول الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله، للبدء باستقبال وتحية ضيوف الحفل، بمرافقة معزوفات موسيقية القوات المسلحة، قبل أن يصل الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد.

وينضم كل من الملك والملكة وولي العهد إلى الضيوف في شرفة حديقة قصر زهران، حيث سيعقد القران.

وفي هذه الأثناء، تصل الآنسة رجوة خالد آل سيف، يرافقها الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، إلى القصر، لتبدأ مراسم عقد القران.

بعد الإنتهاء من عقد القران سيتوجه العروسان محاطين بالموكب الأحمر إلى قصر الحسينية، سالكين عدداً من شوارع العاصمة التي ازدانت بالأعلام، ومظاهر الفرح بهذه المناسبة.

وعند وصول الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية، سيكون في استقباله مجموعة أخرى من الخيالة وحرس الشرف والمشاة الصامتة وموسيقات القوات المسلحة وحرس الشرف الشركسي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع ما رأيك بمعرفة المزيد عن قصة "السيف الهاشمي".. هدية ملك الأردن لنجله الأمير الحسين بمناسبة زفافه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب