تنسيقات ملابس البحر.. استوحيها من الفاشينيستا فاطمة حسام

تحضري لموسم البحر والعطلات الشاطئية بأجمل الأزياء واستوحي من الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام تنسيقات محتشمة وعملية واكبي بها آخر مستجدات الموضة العالمية من ألوان زاهية وقصات واسعة وأكسسوارات بطابع صيفي مرح.

الفستان القميص بألوان الحلوى

تتصدر ألوان الباستيل البناتية مشهد الموضة من جديد، وهى من الصيحات المناسبة لأجواء العطلات، على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي الفستان الواسع الطويل المصمم على طراز القميص بمزيج الوردي والسيمون مع طرحة بيضاء وحقيبة Cross باللون الأرجواني، وزيني الرقبة بقلادة باللون الأرجواني الفاتح، وتممي اللوك بصندال شفاف مسطح.

الأكسسوارات القش لا غنى عنها

لا تزال الأكسسوارات القش من قبعات وحقائب مسيطره على ساحة الموضة، وهى من القطع المناسبة للرحلات الشاطئية، على طريقة مؤثرة الموضة فاطمة حسام نسقي الحقيبة الـ Tote والقبعة متوسطة الحجم مع طقم البيجاما الرائج، اختاريه باللون الأبيض الكريمي، وانتعليSlippers نيود أو سوداء.
ما رأيك في إكمال إطلالتكِ في البحر بـ اعتمدي قبعة القش من وحي النجمات

الأخضر الدارج مناسب لموسم البحر

يتصدر الأخضر بمختلف نغماته لائحة الصيحات الدارجة في صيف 2023، وينسجم كثيرًا مع أجواء البحر، اختاري طقم البيجاما الواسع بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الخير والعطاء، واكملي الطلة الراقية بسكارف مطبع بنقوشات زاهية، وارتدي أقراطHoopsباللون الأزرق التركواز، واختاري الحقيبة والصندال باللون النيود أو الجملي الفاتح.

القميص الأبيض لإطلالات البحر

لا غنى عن القميص الأبيض في شنطة السفر، فهو القطعة الجوكر التي يمكن تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، وسيمنحك لوك مشرق وحيوي على البحر، جربي تنسيقه على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام مع بنطال وطرحة باللون الأبيض الكريمي، واكملي الطلة بحقيبة Tote  بيضاء مطبعة بلون جرئ كالأحمر، وانتعلي صندال شفاف.

البدلة الكتان البرتقالية الواسعة

تعتبر الملابس الكتان من أساسيات خزانة الصيف، فلا تترددي في إعتماده خلال الرحلات الصيفية، على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة فاطمة حسام ارتدي البدلة الكتان البرتقالية الواسعة المزينة بأزرار على الجهتين مع سكارف ستان رمادي فاتح اربطيه من الخلف، واحملي حقيبة Shopper  فضية، وانتعلي صندال شفاف وزيني اذنيك بأقراط كبيرة مزينة بأهداب برتقالية.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ملابس وأكسسوارات البحر للنساء.. موديلات مريحة ومشرقة أساسية في شنطة السفر

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات