مريم أوزرلي تروي قصة وصولها إلى القمة  في التمثيل

 شاركت الممثلة مريم أوزرلي لمحة عن التحديات الحلوة والمرّة لتحقيق النجاح في قطاع الترفيه، في جلسة نقاشية أدارتها مهيرة عبد العزيز خلال قمة فوربس للسيدات التي حصلت في الرياض.
جمهور مريم متشوق لرؤيتها مجددا على الشاشات، فمنذ الشهرة الكبيرة التي حققتها بمسلسل حريم السلطان بدور السلطانة هويام، و جمهورها في العالم العربي بانتظار أن يراها مجددا في دور  قوي مثله، وميريام كشفت لـ ETبالعربي في هذا اللقاء عن أحدث مشروعاتها الفنية فقالت انه لديها مشروع جديد في الخريف القادم غير انه لا يمكنها التحدث فيه الآن، لأنها غير مخولة لذلك.

 

وكانت فعاليات قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023 انطلقت في فندق فيرمونت، الرياض، بحضور نخبة من سيدات الأعمال والمؤثرات في عالم الإعلام والفن.

 

بدأ المشاركون من رواد الأعمال والمستثمرين والفنانين وأصحاب الأعمال والشخصيات الشهيرة يومهم بتجربة التأمل بقيادة فريق خبير من (JOALI) ثم تحولت الأجواء الهادئة إلى مسرح ساحر، حيث قامت مغنية الأوبرا السعودية والمدربة الصوتية، سوسن البهيتي، بأداء موسيقي رائع.

افتتحت أعمال المؤتمر بكلمة الرئيسة التنفيذية، ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان، التي أبدت حماسة للحدث الكبير الذي طال انتظاره في الرياض، وقالت: "القصة التي نرويها هنا تتعلق بمشاركة المعرفة والشغف والحب والاهتمام، والأفكار، والحلول، وغيرها.. هدفنا هو تحسين حياتنا وحياتك وحياة الأجيال القادمة".
ثم ألقت رئيسة المؤتمر، الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، كلمة قالت فيها: "يتمثل هدفنا المشترك في التعرف إلى بعضنا بشكل أفضل من أجل السعي وراء التوافق، والعمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة، ونظرًا لأن طموحات المملكة تدفعنا جميعًا إلى الأمام نحو تحقيق رؤية 2030، وما بعدها، أدعوكم جميعًا للانضمام إلي في إرساء طريق نقوم من خلالها بصياغة الثقافة ومشاركة قصص النجاح".

كما عرضت لتجربتها في ريادة الأعمال في عالم الأزياء التي بدأت عام 2009 في السعودية مع شركة سوني، وانتقلت بعدها إلى اليابان، حيث حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية. وركزت الأميرة نورة في هذا السياق على نموذج اليابان، باحتضان المستقبل والمحافظة على التقاليد.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية