موديلات نظارات شمسية لعروس 2023 .. تألقي بها في حفلات الزفاف النهارية

هل تنوين اقامة حفل زفافك في النهار بمكان مفتوح مثل الحدائق أو الشواطىء؟ اذاً فلا تنسى شراء نظارة شمسية لتعتمديها خلال الحفل لتبدو اطلالتك عصرية وغير تقليدية، ولكن ما هو التصميم الأنسب للنظارة الشمسية الخاصة بالعروس؟ شاهدي افكار ومقترحات جديدة وجريئة من النظارات الشمسية  لتلهمك في ليلة العمر.

الصورة من موقع A-Morir New York 

 

النظارة الشمسية المرصعة بفصوص براقة

الصورة من موقع A-Morir New York 

من ابرز تصاميم النظارات الشمسية المناسبة للعروس، هي النظارة ذات الاطار المعدني سواء ذهبي أو فضي، والمرصعة بفصوص براقة لتمنحك اطلالة فخمة وجذابة، مثل هذه النظارة الشمسية من ماركة ديور، بتصميم الفراشة أو عيون القطة المميز.

الصورة من موقع ديور

كما يمكن أن تكون النظارة الشمسية المرصعة أكثر جرأة وبتصميم لافت للأنظار، مثل نظارات A-Morir New York المبتكرة، والتي تتدلى منها الشراشيب المعدنية المرصعة بفصوص براقة.

الصورة من موقع A-Morir New York

وللعروس التي تميل للألوان الناعمة، يمكنها اختيار نظارة شمسية بإطار فاتح شفاف مثل نظارة ميو ميو الوردي والمرصعة بفصوص براقة.

ما رأيك في مشاهدة موديلات فساتين زفاف مزينة بالورود 2024

الصورة من موقع ميو ميو

النظارات الشمسية المرصعة باللؤلؤ

الصورة من موقع فندي

يتسم اللؤلؤ بالرقة والنعومة، وبالتالي فسيكون مثالياً لنظارة الشمس الخاصة بالعروس التي تميل للبساطة، وفي نفس الوقت تبحث عن اطلالة غير مألوفة في يوم العرس، فلتختاري نظارة شمسية مرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض مثل نظارة فندي بالتصميم المستدير ونظارة A-Morir New York.

الصورة من موقع A-Morir New York

نظارات القلوب والورود

الصورة من موقع كلوي

تتناسب النظارات الشمسية بتصميم القلوب مع العروس لأنها ترمز للحب والرومانسية، مثل نظارة سان لوران بالاطار الأسود، كما يمكن أن تكون النظارة بتصميم الوردة لتناسب حفلات الزفاف في موسم ربيع وصيف 2023، مثل نظارة كلوي.

إذا أعجبكِ هذا المقال ما رأيك في مشاهدة احدث موديلات اكسسوارات شعر العروس 2024 

الصورة من موقع سان لوران

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات