كيف تحددين أنفك ليبدو أصغر مثل النجمات؟

هناك الكثير من البرامج التعليمية المجنونة حول الكونتور، ولكن إذا كان تلوين وجهك كمشروع فني لا يروق لك، فلا تقلقي - لا يزال بإمكانك الحصول على مظهر منحوت بنهاية أكثر طبيعية وواقعية. واحد من أصعب عناصر الوجه لنحته بالمكياج؟ الانف. تمادي، وقد يبدو أنك حاولت تحديد أنفك، وهو عكس ما تريدينه.
لا توجد تقنية تناسب الجميع لأنها تعتمد على شكل أنفك والنتيجة المرجوة، ولكن هناك بعض النصائح العامة التي يمكنك وضعها في الاعتبار. لمساعدتنا على تجنب الانضمام إلى صفوف الشخصيات اللواتي يقعن في فخ الخطأ في كونتور الأنف، إليك كيف يتم ذلك بالضبط.


تعرفي على ما يفعله الكونتور:

رحمة رياض

قبل الغوص في مقاطع فيديو YouTube حول كيفية جعل أنفك يبدو مثل كيم كارداشيان ، من المهم معرفة ما يفعله كونتور الوجه. إن تحديد الأنف هو أكثر ملامح الوجه وضوحًا، وبالنسبة لبعض الأشخاص، يمكن أن يجعلهم يشعرون بمزيد من الثقة إذا كانوا غير واثقين بشأن شكل أو حجم أنفهم. كوني حذرة في ضوء النهار، لأن الأنف مع الكونتور يبدو حقًا أفضل تحت الأضواء أو للصور".


اختاري منتج الكونتور المناسب

نوال الزغبي


من المثير للدهشة أن بعض الخبراء ينصحون بعدم استخدام الكونتور بـ البرونزر، لأن البرونزر غالبًا ما يتم صياغته بألوان أكثر دفئًا، والتي قد لا تبدو كظل طبيعي على جميع درجات لون البشرة. بدلاً من ذلك، ابحثي عن شيء ما مثل مستحضر الحاجب بدرجة لون رمادية أكثر حيادية، والتي تبدو أشبه بظل طبيعي من البرونزر.
ومع ذلك، يوصي الخبراء باستخدام برونزر ذو لون بارد أو محايد أغمق من بشرتك بدرجة أو اثنتين للمساعدة في تكوين ظل منحوت بنعومة. حاولي تجنب الكريمات لأنها قد تصبح صعبة (أو موحلة) لمزجها بشكل صحيح، خاصة عند تثبيتها ببودرة بعدها.


الربط بين النقاط

ياسمين صبري


بدلاً من رسم خط على جانبي الأنف، ارسمي سلسلة من النقاط. بمجرد أن تصطف بضع نقاط عاموديًا على جانبي الأنف، قومي بتلطيخها معًا عاموديًا، مما يؤدي إلى تكوين قالب طبيعي أكثر من الخط القاسي. تأكدي من إجراء هذه الخطوة على جانبي جسر أنفك. كلما اقتربت من جسر الأنف بالبرونزر ، كلما كان التأثير أكثر إحكامًا. ستضمن الفرشاة الصغيرة المنفوشة المصممة للمناطق المستهدفة عدم وجود خطوط داكنة قاسية تسير أسفل الأنف".


ضعي الكونتور على رأس الأنف

نادين نجيم


لجعل الحافة تبدو أكثر نحتًا، يمكنك فقط إضافة القليل من الكونتور إلى طرف الأنف. فكري في الكونتور كظل، وليس كلون أو كبرونزر. يجب ألا تكوني قادرة على رؤية الخطوط أو أي نوع من الاحمرار. إنحتي الأنف بعد البرونزر وبعد تحديد باقي الوجه. يساعد هذا في قياس كمية المنتج المطلوب على الأنف، أو ما إذا كنت بحاجة إلى الكونتور على الإطلاق. أحيانًا تحتاجين فقط الى إضافة لمسة من المنتج لتدفئة مركز الوجه.


تكثيف اللون

مايا دياب


إذا كان مظهر الظل الطبيعي رقيقًا جدًا بالنسبة لك، أعيدي تتبع الخطوط التي قمت بإنشائها في الخطوات الأولى والثانية والثالثة باستخدام كونتور بودرة. فقط تذكري أن تقومي بذلك شيئا فشيئا. من الأسهل بكثير وضع المزيد من الكونتور من محو فائض المنتج. للخطوة الأخيرة استخدمي الهايلايتر أسفل جسر الأنف بفرشاة أصغر لتخفيف المركز وخلق تباين مع الظلال.
بغض النظر عن لون بشرتك، أي شخص يمكنه تحديد أنفه. إذا كانت بشرتك فائقة العمق، ركزي على إبراز الجسر مقابل خلق عمق مع كونتور على طول الجوانب وستحققين نتيجة مماثلة. ألم تتقني فن الكونتور بعد؟ الممارسة المتكررة ستعلمك من أخطائك. كونتور الأنف لا يجب أن يكون بالضرورة أسلوبًا يوميًا لأنه يتطلب القليل من الممارسة للحصول على مظهر أكثر طبيعية ومنحوتة بشكل ناعم.

اقرئي أيضاً:تصغير الانف بطرق طبيعية وفعالة

 

بلقيس فتحي

أضف تعليقا