«طقوس ميرفي» فيلم تركي جديد يُعرض على «نتفلكس».. ما قصته؟

«طقوس ميرفي»، إعلان لفيلم تركي جديد نشرته منصة «نيتفلكس» أمس، من بطولة اهسان ايروغلو و اوزان دولوناي، ومن المقرر عرضه 9 يونيو القادم.

وحقق الإعلان تفاعل كبير وآلاف المشاهدات في ساعات قليلة  بعد عرضه.

وتظهر ميرفي في الإعلان والتي تقوم بدورها إهسان بنظارة كبيرة، وملابس بوهيمية، ويحدث شجار بينها وبين أحد الأشخاص، وهو «أنيل» الذي يقوم بدوره اوزان دولوناى، ثم تقوم بالاعتداء عليه، بعد أن سكب عليها كوب القهوة عن طريق الخطأ.

تدور قصة الفيلم حول ميرفي، مديرة علاقات عامة، وتعيش وحيدة في منزلها، وحياتها يغلب عليها الطابع البوهيمي، وتتصاعد الأحداث حين تواجه خطر الطرد من منزل العائلة، لتقرر بدء عملًا جديدًا وتقع في حيلة ماكرة خطط لها مديرها.

الصور من الصفحة الرسمية للمثلة التركية اهسان ايروغلو

تم الإنتهاء من تصوير الفيلم الشهر الماضي، والفيلم مقتبس من رواية «Merve Kült-Bir Çöküş ve Diriliş Öyküsü»، ويحكي قصة حقيقية عن حياة ميرفي، مديرة العلاقات العامة.

بالإضافة إلى الأدوار الرئيسية، هناك العديد من الأسماء المشهورة مثل أولجان توكار، وزحل أولجاى، وايدج أيدان.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أجمل صور جمعت بين عفراء وفريد أبطال «الطائر الرفراف».. هل تجمعهما قصة حب؟

الصور من الصفحة الرسمية للمثلة التركية اهسان ايروغلو

إهسان ايروغلو:

ممثلة تركية، تبلغ من العمر 29 عامًا، ولدت اهسان في  مدينة تشورلو، درست التربية البدنية في جامعة ايجه، وكانت تلعب الكرة الطائرة في طفولتها.

عشقت إهسان التمثيل، ولذلك درست التمثيل والمسرح، وشاركت في عشرات الورش التمثيلية، بعدما انهت دراستها، وبدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، وبعدها انتقلت إلى عالم التمثيل.

الصور من الصفحة الرسمية للمثلة التركية اهسان ايروغلو

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على قبل عرضها بليلة.. أحدث صور لكواليس الحلقة 33 من مسلسل طائر الرفراف (صور)

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية