لن تصدقي.. حقيبة الليدي فوزازا بهذا السعر الغالي

تعمد الليدي الى إعتماد موضة الـ Mix & Match  في أزيائها في الكثير من الأحيان، فنراها مثلاً تطل بجينز من زارا Zara وتنسق معه توب من مصمم محلي عربي، وتقتني معهم حقيبة وحذاء ذات ماركة عالمية عريقة. هذا الأسلوب هو الرائج في هذه الأيام ويلقى استحسان كبير الفئة الشابة بشكل كبير خصوصاً الذي لديهم ميزانية متوسطة. 

 

تصميم فريد من نوعه 


مؤخراً نشرت العنود بدر صورة لها علة مواقع التواصل الاجتماعي، مقتنيةً حقيبة من ماركة عالمية معروفة، وهي علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيه نحو هذه الماركة، فهي سبق وإقتنت تصاميم عديدة كلاسيكية وملونة منها. الا أن هذه المرة إختارت إصدار العام الذي يعتبر القطعة الأيقونية في الدار. تتميز هذه الحقيبة بلونها البني المائل الى البرغندي، وبجلدها المجدل الذي يعتبر جزء وهوية من الدار. أما ما يميزها أكثر فهو مقبضها القصير الذي يأتي باللون الذهبي. انها بالفعل حقيبة جميلة جداً ويجب أن تكون في قائمتك هذا الموسم. 

كم يبلغ ثمن حقيبة بوتيغا فينيتا 


يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 2105 يورو، وهي متوافرة للبيع على مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة أمثال www.mytheresa.com وطبعاً في بوتيكات العلامة وعلى موقعها الإلكتروني. 
هذه الحقيبة هي بالفعل أيقونية ومن أحدث صيحات هذا الموسم. 

اقرئي أيضاً: 

حذاء الليدي فوزازا عصري وبهذا السعر

حقيبة عصرية لليدي فوزازا بهذا السعر

حقيبة مميزة تقتنيها الليدي فوزازا بهذا السعر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات