بعد تصدرها صورة الملصق الرسمي لمهرجان كان.. مراحل تغيّر كاترين دينوف على مر السنوات

Workers set up the official poster of the 76th Cannes Film Festival on the facade of the Palais des Festivals, in Cannes, southeastern France, on May 14, 2023. Cannes Film festival will take place from May 16 to May 27. (Photo by Valery HACHE / AFP)

حققت النجمة الفرنسية كاترين دينوف شهرة كبيرة في العصر الذهبي للسينما الفرنسية، دينوف علاقتها طويلة مع دورات مهرجان كان السينمائي الدولي، وهي هذا العام تصدرت صورتها بالأبيض والأسود الملصق الرسمي لدورة مهرجان كان الـ76 في لقطة من فيلمها la chamade، ونظراً لجمالها الأوروبي الناعم وملامحها الناعمة والتي بقيت طبيعية على مر السنوات، هذه أجمل صورها منذ بداياتها حتى اليوم.

كاترين دينوف جميلة على مر السنوات:

تُعد كاترين من أشهر الممثلات الفرنسيات خلال ستينيات القرن الماضي الملقبة بالأيقونة، واختيرت بين أجمل الفنانات الفرنسيات خلال الأربعين عام السابقين.

 

عملت كاترين تحت إدارة كبار مخرجي السينما العالمية، واستطاعت إثبات نفسها بسبب موهبتها التمثيلية العالية وجمالها الملفت.

وعام 1973 كان العصر الذهبي لكاترين في نجاحاتها وشهرتها، وكانت تظهر بشعر أشقر ويفي ومكياج ناعم جداً.

وعلى مر السنوات استطاعت كاترين الحفاظ على جمالها الطبيعي بدون عمليات تجميل الا انها طورت في مكياجها وتسريحات شعرها بالرغم من تقدمها في العمر.

ما رأيك بمشاهدة  إطلالات أنيقة شهدها مهرجان كان على مر السنوات

ولفتت كاترين الأنظار اليها خلال حضورها في مهرجان كان السينمائي 2023، حيث بدت جميلة على الرغم من تقدمها في السن، وأنيقة بإطلالتها.

واليوم تبلغ كاترين من العمر 80 عاماً لكنها ما زالت جميلة وملفتة فهي من أجمل نجمات العالم في العصر القديم ولا تزال حتى اليوم.

 

ما رأيك الاطلاع على  إطلالات صنعت التاريخ في حفل Met Gala على مر السنوات
أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات