أبرز إطلالات النجمات في الدورة 76 من مهرجان كان السنيمائي.. وللمصممين اللبنانيين حصة الأسد

Brazilian model Alessandra Ambrosio arrives for the screening of the film "Jeanne Du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Valery HACHE / AFP)

عادت الحياة إلى مهرجان كان السينمائي في الدورة 76 ومدت السجادة الحمراء لتستقبل ضيوف حفل الافتتاح من منتجين ومخرجين وممثلين من حول العالم.

فيلم الافتتاح لهذه الدورة هو فيلم Jeanne de Barry، وهو دراما من فترة لويس الخامس عشر،  أول فيلم يلعب فيه الممثل جوني ديب دور البطولة بعد غياب عن الشاشة بسبب المشاكل التي كانت بينه وبين طليقته.

وقد توافد الكثير من النجوم على السجادة الحمراء لحضور حفل الافتتاح. ورأينا الكثير من النجمات وقد تفنن في اختيار اطلالاتهن

الممثلة فان بينغ بينغ Fan Bing Bing عادت بعد غياب عن التمثيل لتشارك في مهرجان كان، حيث ارتدت فستانا بتصميم مميز من Christopher Bu مطبعا بطبعة النمر. 

                                                                      (Photo by LOIC VENANCE / AFP)

 

الممثلة الشابة ايل فانينغ  Elle Fanning ارتدت فستانا بتصميم مميز من الكسندر ماكوين Alexander McQueen تم تصميمه خصيصا لها بعد ادخال تعديل على احد تصاميم مجموعة خريف 2023.

 


الممثلة اوما ثيرمان Uma Thurman حضرت حفل افتتاح كان برفقة ابنها Levin Hawke، وقد بدت شديدة الجاذبية بإطلالة من مجموعة ديور Dior للخياطة الراقية. حيث ارتدت فستانا بلون البلاش مع كاب أحمر بذيل طويل وبتصميم درامي مع الكثير من الثنيات عند الكتفين .

    (Photo by Valery HACHE / AFP)

ما رايك بمشاهدة تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2023

عارضة الأزياء Alessandra Ambrosio ارتدت فستانا شفافا بقصة ضيقة تعانق جسدها مع قلنسوة وفتحة عنق كبيرة من ايلي صعب Elie Saab.

(Photo by Valery HACHE / AFP)

الممثلة Brie Larson عضو لجنة التحكيم اختارت إطلالة برونزية من شانيل Chanel، مؤلفة من فستان طويل بأكمام طويلة وفوقه سترة بأكمام قصيرة، مشكوكة بالترتر وحجارة الراين بتدرجات الفضي والذهبي من مجموعة resort 2024.

 

الممثلة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones، اختارت فستانا باللون الأحمر الداكن من مجموعة ايلي صعب Elie Saab للخياطة الراقية لربيع صيف 2022 حولها إلى أميرة إغريقية.

 

Carys Douglas ابنة كاثرين كانت متواجدة أيضا برفقة والدتها في المهرجان، خاصة وأنها على ما يبدو قررت أن تدخل عالم الترفيه أسوة بوالديها وقد اختارت فستانا من الدانتيل الأبيض من مجموعة ايلي صعب Elie Saab لربيع صيف 2023 وأثبتت أنها لا تقل أناقة عن والدتها.

ما رأيك الاطلاع على المزيد من مجموعة ايلي صعب للأزياء الراقية ربيع وصيف 2023

الممثلة Pom Klementieff إحدى بطلات فيلم Guardians of the Galaxy، اختارت فستانا باللون البنفسجي المعدني من اتيليه فيرساتشي Atelier Versace من الجيرسيه مع تول شفاف عند البطن وقصة أكتاف مربعة، أضفت الكثير من الحدة على الإطلالة فيما تكفل الظهر المكشوف والشق الذي يصل الى أعلى الفخذ بإضافة عامل الغواية على الإطلالة.

(Photo by CHRISTOPHE SIMON / AFP)

 

الفنانة منى زكي بدت غاية في الأناقة بفستان بتدرجات اللون البنفسجي والزهري، عليه رسومات مراكب شراعية من زهير مراد Zuhair Murad بدت فيه وكأنها أميرة من أميرات قصص الأطفال.

الممثلة الشابة أسيل عمران اختارت طلة باللون الأحمر مرصعة بالكامل.

 

الممثلة رزان جمال أطلت على السجادة الحمراء بفستان ناعم التصميم من ديور Dior، صدره مرصع بالكامل ومصمم ليشبه الدانتيل من شدة رقته، أما بقية الفستان فأتت بقصة ضيقة وبسيطة ما أضفى الكثير من النعومة على الطلة.

ما رأيك بمشاهدة اطلالات كاجوال من وحي رزان جمال

السوبر موديل نعومي كامبل Naomi Campbell، اختارت فستانا مرصعا بكامله فضي اللون من Celine by Hedi Slimane مزموم عند الخصر مع ذيل منسدل .

(Photo by Valery HACHE / AFP)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات