اشرف زكي : منصب النقيب قضى على مستقبلي كممثل وترشحت لمنصب الوزير عدة مرات

قال أشرف زكي، إنه تم ترشيحه لأكثر من مرة لـ منصب الوزير في حكومة الدكتور حازم الببلاوي، ولكن لم يكتمل الموضوع، معلقًا: تم ترشيحي أكثر من مرة لأصبح وزيرا، والوزير فاروق حسني كان يجعل كل من يعمل معه وزيرا.

وأوضح الدكتور أشرف زكي، أنه لم يتمنى منصب الوزارة وحصل على ترشيحات وأخذ رأيه لتولي منصب وزير خلال حكومة الدكتور حازم الببلاوي، مضيفًا: سمعت عن ترشيحي من بعض الأجهزة.

وأشار إلى أنه خسر الكثير من الأدوار الفنية بسبب انشغاله بالعمل النقابي وعدم قدرته على التخلي عن هاتفه، متابعا: نقابة المهن التمثيلية مسئولية كبيرة وهذا هو اختياري، وبعتبر إن أهم مسلسل عملته في حياتي كلام على ورق مع المخرج محمد سامي عشان كنت خارج النقابة وقتها.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن أكثر شيء يغضب زوجته روجينا منه هو إهمال البيت أو بناته، قائلا: أكثر حاجة بتزعل روجينا أني أهمل البيت أو بناتي أو مخدش بالي من نفسي وهي بتخاف عليا، وروجينا بنت المهنة وليست دخيلة على العمل الفني.

وأضاف أشرف زكي: روجينا اشتغلت مع يوسف شاهين واشتغلت مع العظماء في بداية حياتها، مؤكدا أن محمد سامي هو الذي غير مسار روجينا.

وأوضح: بعد دور روجينا في مسلسل البرنس المنتجين كلموها وبدأت تقدم دور البطولة، زي بنت السلطان وانحراف وأخيرا ستهم، والمسلسل ده عجبني جًدا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على روجينا: بكيت بعد حلق شعري في مسلسل "ستهم" وهذا رد فعل اشرف زكي وبناتي (فيديو)

https://www.facebook.com/watch/?v=597853002102641

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب