اشرف زكي يكشف سر اعتزال عبلة كامل | فيديو 

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين عن الفنانة عبلة كامل أثناء لقائه ببرنامج “ vip “   الذي تقدمه الاعلامية أميرة بدر عبر شاشة قناة "هي " ، وقال زكي أنه يتواصل بشكل مستمر مع الفنانة عبلة كامل من خلال الهاتف المحمول، حيث يطمئن عليها بين الحين والآخر

وأضاف زكي أنها أخبرته برغبتها بعد الظهور أو العودة للساحة الفنية، وذلك أثناء دعوته لها للتكريم بمهرجان الدراما الذي اقيم مؤخراً بمركز المنارة للمؤتمرات

واوضح زكي أنه احترم قرارها لأن الأمر في النهاية يرجع لها ولا يستطيع أحد أن يراجعها به

واستكمل حديثه: "هي خدت قرار وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه".

كما كشف حقيقة ابتعادها بسبب وفاة الفنان محمود الجندي طليقها، وقال أشرف زكي: لا محصلش، ولكن عندها قناعات في حياتها أو أشياء خاصة بعيلتها ممكن عشان كدا تقرر تبتعد، وليها أفكارها.

واختتم نقيب المهن التمثيلية حديثه قائلًا: "مرة كانت واخدة قرار أنها مش هتكمل مسلسل، وروحت لها المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقولتلها القرار ده ممكن يضرك، قالتلي إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا".

برنامج "vip" يذاع يوميا في شهر رمضان على شاشة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر في تمام السابعة مساءً، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة في مصر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب