جينيفر لوبيز وبن أفليك يؤكدان متانة علاقتهما

بعد ظهور حملة من التعليقات على صور بن أفليك وجينيفر لوبيز خلال عرض فيلمها الأخير the mother،  عبر وسائل السوشيال ميديا متذكرين ما حصل في حفل الجرامي من صور مشابهة جعلت البعض يخمن حول اقتراب انتهاء العلاقة، أكد الثنائي على متن العلاقة التي تجمعهما.


وشوهد لبزوجين ظهرا معاً وهما يسيران والضحكات تسيطر على وجوههما بصورة كبيرة مثلما ذكر تقرير ديلي ميل.
جدير بالذكر أن ما حصل خلال حفل فيلمها لا يعد الأول في تاريخ علاقتهما على مدار سنتين، وسبق وحصل فيهما الأمر من قبل، وذلك بعدما سبق وحصل نفس الموقف، حينما كانا معاً بحفل الجرامى، وظهر على وجه بن أفليك علامات الضيق من تحذيرات لوبيز ومطالبتها له بضرورة الابتسام أكثر.
من ناحية أخرى سبق وساندت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، زوجها النجم العالمى بن أفليك، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد Air، حيث دخلا سويا على السجادة الحمراء، واحتضنت لوبيز زوجها فى العرض بلوس أنجلوس، لتهنئته على نجاح الفيلم.

وبدت جينيفر، 52 سنة، وقتها ساحرة فى فستان من اللونين الأبيض والأخضر النيون، وكان الجزء العلوى، الذى يصل إلى رقبتها، مزينًا بصفوف من أحجار الراين اللامعة.
 
والفستان كان بأكمام طويلة، وطوله غطى حذاءها، وقامت المغنية والممثلة بإقرانه بحقيبة يد رفيعة متلألئة تتناسب تمامًا مع النصف العلوى من فستانها، أكملت مظهرها من خلال تصفيف شعرها بلون الكراميل فى كعكة أنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم