فساتين قصيرة لسهرة رأس السنة 2023

تمنح الفساتين القصيرة لمن ترتديها لوك شبابي مميزة وقد امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات تنوعت من حيث القصات والألوان وحتى التطريزات، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة من العارضات.

فساتين قصيرة A line 

تساهم الفساتين القصيرة بقصة A line في منحك لوك بناتي ناعم، تألقت عارضة داركريستيان ديور Christian Dior بفستان دانتيل رمادي طويل الأكمام مزدان بالتطريز الذهبي والفضي ومنسق مع بوت أسود طويل.
ظهرت عارضة ماركة Jonathan Cohen بفستان رمادي داكن مطبع بأشكال الورود، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع وكلاتش أسود.

فساتين قصيرة مستقيمة القصة

تعتبر الفساتين مستقيمة القصة من أبرز صيحات 2023 حيث طغت على منصات العروض في مختلف المواسم ونرشحها لصاحبات القوام النحيف أو قوام الساعة الرملية،نرشح لكِ الفستان المخمل الأزرق الداكن طويل الأكمام من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال معدني.
شاهدي أيضًا الفستان الجلد القصير المنسق مع كولون طويل أخضر وحذاء مدبب أسود من مجموعة دار شانيل Chanel.

الفستان القصير بموديل الجاكيت

برزت موضة الفساتين القصيرة المصممة على طراز الجاكيت وقدمتها دور الأزياء بقصات شديدة الفخامة، أحببنا الفستان البني الداكن طويل الأكمام المصمم بياقة عالية ومطرز بالذهبي من توقيع ماركة موسكينو Moschino، نسقيه مع حذاء بني مطرز بالذهبي وحقيبة كتف سوداء مزودة بحزام طويل على غرار العارضة.
أعجبنا الفستان البليزر عريض الأكتاف والمزود بأزرار سوداء ومنسق مع صندال أسود وحقيبة كتف سوداء وحمل توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

فساتين قصيرة حمراء

يعتبر الفستان الأحمر بمختلف موديلاته هو نجم موسم احتفالات نهاية العام، استعيني به لإطلالة أنثوية خلال سهرة رأس السنة، تألقت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بفستان جلد أحمر بأكمام منتفخة ضخمة نسقته مع صندال وحقيبة من نفس لونه ومجوهرات ذهبية.
أحببنا الفستان الأحمر القصير طويل الأكمام والمصمم بخصر الكورسيه الرائج من توقيع ماركة فيرساتشي Versace، نسقيه مع كولون جلد وحذاء من نفس لونه على غرار العارضة.

فساتين قصيرة مزينة بالتطريز

واكبي الأجواء الإحتفالية واختاري فستانك القصير مزدان بالتطريز لتمنحي طلتك مزيد من الفخامة، خطفت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham الأنظار بالفستان القصير المغطى بالترتر اللامع، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش صغيرة باللون الوردي البودر.
لفتنا الفستان الأسود المصمم بياقة عالية وأكمام طويلة ومطرز بالذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء بسلسال ذهبي.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : موديلات فساتين قصيرة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة