هل ينسى برج الثور حبيبته

عادةً ما يُعطي رجل برج الثور الأولوية لعلاقاته، وسوف يركز كثيراً على حبيبته واحتياجاتها. قد يشعر بالفشل عندما تنتهي علاقته. بغض النظر عمن تسبب في الانفصال، فمن المرجح أنه سيشعر بالتعاسة والبؤس وعدم الاستقرار. لا يحب الصراعات العاطفية، ويتجنب اتخاذ قرار الانفصال. بغض النظر عن الأسباب، فإنّ الانفصال صعب عليه ويتعامل معه بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع أي حدث سلبي. قد تتساءلين كيف سيشعر رجل الثور بعد الانفصال وهل سينسى حبيبته؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

هل يفتقد رجل برج الثور حبيبته 

الصورة من AdobeStock

لا يتمتع رجل الثور دائماً بحياة اجتماعية نشطة، لذلك سيفتقد أيضاً الأشياء التي اعتاد فعلها مع حبيبته. سيكون التكيف مع العزوبية بعد العلاقة، خاصةً علاقة طويلة الأمد، أمراً صعباً عليه. إنه من ابراج لا تنسى حبها الاول وسيفقد الدعم العاطفي الذي اعتاد أن تقدمه له حبيبته. قد يشعر بالوحدة وكأنه ليس لديه أي شخص سيكون هناك من أجله عندما يكون محبطاً. قد يشعر بأنه سيضطر إلى البدء من جديد إذا أراد العثور على الحب مرة أخرى. هذه الفكرة ستجعله حزيناً للغاية.

يتوق رجل الثور إلى الاستقرار أكثر من أي شيئاً آخر تقريباً. يريد أن يكون مستقراً من الناحية المالية ويشعر بالأمان في علاقته. يحب أيضاً التمسك بالروتين. سيتعين عليه تغيير روتينه، وسيزول الشعور بالاستقرار الذي حصل عليه من علاقته. لكي يشعر بالاستقرار مرة أخرى، سيحتاج إلى إنشاء عادات جديدة بدونك.

إذا انفصل عنك بسبب الخيانة، فقد انتهى الأمر. من المحتمل أنه سيشعر بالاستياء تجاهك لدرجة أنه لا يريد علاقة معك مرة أخرى. قد يشعر أيضاً بالاستياء تجاه نفسه إذا كان هو سبب انتهاء العلاقة. إذا انفصلت عنه بسبب شيء فعله، فسيستاء منه ويندم على أفعاله السابقة.حتى لو كان الانفصال متبادلاً، فمن المحتمل أن يستاء من الموقف بأكمله. قد يشعر بالمرارة بعد انتهاء العلاقة. لا أحد يريد أن تفشل علاقته. قد يهمك كيفية التعامل مع برج الثور المرأة عند الغضب.

الصورة من AdobeStock

يمكن لرجل الثور أن يكون متملكاً في بعض الأحيان. هذه ليست واحدة من أفضل سماته. لن يتوقف هذا الميل إلى التملك بمجرد انتهاء العلاقة. لا يتفاعل دائماً بشكل جيد مع الانفصال. قد تلاحظين بعض السلوكيات التملكية حتى بعد انتهاء العلاقة بشكل خاص إذا كان لا يزال يحبك ولا يريد أن تنتهي العلاقة.

سيكون حريصاً على معرفة حالتك بعد الانفصال وما إذا كان لديك أفكار أخرى. إذا لم تكن المصالحة هي ما تريدينه، فقد يطلب منك البقاء أصدقاء. قد ينظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو يسأل أصدقاء مشتركون عنك. إذا دخلتِ في علاقة جديدة أو بدأتِ في المواعدة فقد يشعر بالحزن.

أشياء تحتاجين إلى معرفتها عند مواعدة رجل برج الثور غالباً ما يبذل الكثير من الجهد في علاقاته. قد يشعر بأنه لم يفعل ما يكفي للحفاظ على العلاقة معك ويبدأ في الشعور بالذنب. قد يشعر أنه خطأ منه في إنهاء العلاقة، حتى لو لم يرتكب أي خطأ.

المصدر: lovetoknow

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات